الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

"فرعية ملوي" تقيم حفل لتكريم المعلم المثالي

الأحد 19/نوفمبر/2017 - 06:38 م
السبورة

أقامت النقابة الفرعية للمعلمين بملوي اليوم الأحد الموافق 19/11/ 2017،بمقر مرسى النقابة حفل لتكريم المعلم المثالي بملوي ، تحت رعاية خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، بدأ الاحتفال بالسلام الوطني و الوقوف دقيه حداد على أرواح شهداء الوطن من الجيش الشرطة ، وتخلل الحفل ثلاث عروض فنية لفرقة ملوي للفنون الشعبية .

و أكد أحمد محمد أحمد رئيس النقابة الفرعية بملوي ، خلال كلمته على حرص جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية وعلى رأسهم النقابة العامة ، بتقديم أفضل الخدمات للمعلمين والمطالبة بحقوقهم ، ثم تحدث عن دور النقابة ولجانها في تكريم العام الماضي لعدد 3000 عضو نقابي من إجمالي 8 حفلات كما تحدث عن افتتاح تجديد مستشفى النقابة في 1/1/2018 و انه سيتم علاج عمليات القلب لعدد 7 معلمين  مجانا، مضيفاً ان هناك  مشروع لبيع اللحوم الحية الطازجة للنقابيين بأسعار مخفضة بمبلغ 75 جنية للكيلو.

والقي حامد الشريف الأمين العام المساعد للنقابة العامة ، كلمة نيابة عن نقيب معلمي مصر ورئيس اتحاد المعلمين العرب نقل فيها  تحيات الزناتى لمعلمي ملوي  ، وتحدث عن زيادة الميزة التأمينية الخاصة بصندوق الزمالة لتصل خلال العام القادم لعشرون ألف جنية.

وأكد الشريف على حرص النقابة العامة الدائم في الحفاظ على حقوق المعلمين المادية والأدبية ، وان النقابة مصممة على تطبيق جدول الأجور والمرتبات الخاص بالمعلمين المقدم من قبل النقابة في قانون التعليم  إلى مجلس الوزراء ومجلس الشعب،  لكي يصل إلى أعلى مستوياته خلال ثلاث سنوات منافسة لأعلى راتب معلم بالوطن العربي وأن ذلك سيتم تدريجيا ، مؤكداً على أن دور المعلم مؤثر في الشعوب .

ووجه الحضور الشكر لخلف الزناتى  نقيب المعلمين وهيئة مكتب النقابة العامة على الجهد المبذول  لخدمة المعلمين والارتقاء بمستواهم المهني .

حضر الحفل كلاً من رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ،و على عبد السلام مدير عام التعليم العام ، و حامد الشريف أمين عام مساعد النقابة مندوباً هيئة مكتب النقابة العامة ، و إبراهيم العربي رئيس مجلس مدينة ومركز ملوي،وعامر طه ادم نائب رئيس مجلس مدينة ومركز ملوي ،و محمود عبد المعطى نائب رئيس مجلس مدينة دير مواس، و الشيخ احمد عبد الحكم رئيس بيت العائلة المصرية بملوي وأعضاء هيئة مكتب النقابة الفرعية وعدد من الإعلاميين والصحفيين.