الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة حلوان تعلن أسماء الفائزين في مسابقة المراسل التلفزيوني والاذاعي

الإثنين 27/نوفمبر/2017 - 01:21 م
السبورة


 نظمت  ادارة النشاط الثقافي  والفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة مسابقة : " المراسل التلفزيوني والاذاعي " تحت رعاية الدكتور  ماجد نجم  رئيس جامعة حلوان، والدكتور  جمال شكري نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب.

بحضور محمد عبده المذيع بقناة on live

واكد الدكتور ماجد نجم علي اهمية دور الاعلام في المجتمع فهو من الوسائل المهمة في نهضة الأمة فهو المعبر عن روح الأمة ، ونشر القيم والأخلاقيات والسلوكيات التي تغير وعي أفراد المجتمع وتأخذ بأيديهم إلى الرقي والتقدم في كل المجالات .

واضاف ان الجامعة تحرص علي استضافة المتخصصين في مجال الاعلام لافادة الطلاب من  الخبرة العملية في سوق العمل   بجانب التعليم الاكاديمي .

 

وتمثلت  معايير الحكم في المسابقة  في " تخيل نفسك مراسلا تلفزيونيا واذاعيا واصنع لنا تقريرا مصورا واذاعيا في اي من المجالات التالية ( التنموية – الثقافية  والفنية _ الرياضية _ الاجتماعية )  فيما لايتجاوز عن ثلاث دقائق .

وأعلنت لجنة التحكيم نتيجة المسابقة كالآتي :

حصل على المركز الاول الطالب خالد احمد محمد بالفرقة الرابعة كلية الآداب ، وحصل على المركز الأول مكرر الطالبة نورا محمد ابراهيم الطالبة بالفرق الرابعة كلية التجارة وادارة الاعمال ، وحصل على المركز الثاني الطالب شريف طلعت عبد الهادي  بالفرقة الرابعة بكلية الاداب ، وحصل على المركز الثاني مكرر  الطالب اسلام نادر سعد  بالفرقة الثالثة كلية الاداب ، والمركز الثالث الطالب محمد عزت منصور عبد العال بالفرقة الخامسة كلية الصيدلة .