الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

استبعاد معلمة لرفضها اعطاء دروس خصوصية!.. وتستغيث بوزير التربية والتعليم

السبت 02/ديسمبر/2017 - 02:49 م
السبورة

ارسل جروب تيتش رايتس على موقع التواصل الاجتماعى استغاثة عاجلة الى معالى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى يناشده فيها بسرعة التدخل لحل ازمة معلمة رياضيات قد ضاق بها الحال بعد ان طرقت كل الابواب دون جدوى.

وينشر موقع السبورة هذه الشكوى متمنيا رد عاجل من الوزير ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

واليكم نص الشكوى 
معالى وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى
نستغيث بسيادتكم لحل أزمة الأستاذة نجلاء .ع  معلمة الرياضيات بمدرسة 23 يوليو للتعليم الأساسى بادارة شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية. 

بعد ان ضاق بها الحال وطرقت كل الأبواب دون جدوى ولم يعد أمامها سوى اللجوء لسيادتكم معالى الوزير، حيث ان المعلمة سابقة الذكر ترفض اعطاء الدروس الخصوصية وتكتفى فقط بالمجموعات المدرسية وتقوم بتقديم كل ما لديها من خبرة ومادة تعليمية لتلاميذها دون مقابل. 

وبتصرفها هذا اضاع الفرصة على أباطرة الدروس الخصوصة بالمدرسة من مص دماء أولياء امور تلاميذ تلك الفصول التابعة لها تبعا لخطة العام الدراسى الحالى علما بان الفصل الواحد يضم قرابة الثمانون تلميذا فتربصوا بها ومنعوها من دخول فصولها نهائيا وأخذوا يطلقون عنها الشائعات المغرضة وهيجوا ضدها اولياء الامور حتى أجبروها على النقل من المدرسة نقلا تعسفيا. 

وكان على رأسهم مشرف المادة بالتعاون مع آخرين أمام مرأى ومسمع مدير المدرسة دون ان يحرك ساكنا لانقاذها من مكائدهم ضدها بغرض التنكيل بها.

وبعد ان ضاق بها الحال فهى تلتمس من سيادتكم التدخل العاجل لانصافها على من تأمروا عليها باطلا ومعها حافظة اوراق تثبت حقها فى كل الوقائع محل الشكوى

وتتسأل المعلمة قائلا: كيف لى سيادة الوزير ان أطرد من مدرستى التى عشقتها وقمت بالتدريس فيها لاكثر من خمسة عشر عاما وليس لسبب سوى اننى قررت الا اقوم باعطاء الدروس الخصوصية؟.. هل اصبحت هذه هى الجريمة التى اعاقب عليها؟.

فماذا اقول لتلاميذى واولادى فكيف سأعلمهم ألا يفرطون فى حقهم وانا امام اعينهم تنتزع منى حقوقى، ولم استطع ان افعل شيئا حيال ذلك وفقدت الامل تماما خصوصا بعد أن لجأت الى الشئون القانونية لتحرير شكوى ضد من اغتصب فصولى منى واستحوذ على تلاميذى فصدمت بسخرية موظفى الشئون القانونية منى ورفضوا تحرير شكوى تثبت حقى فى الواقعة.. استحلفك بالله سيادة الوزير ماذا تفعل لو كنت مكانى!!..