السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

محافظ سوهاج يلتقى أعضاء النادى الرياضى ويؤكد على تطوير الأنشطة

الثلاثاء 05/ديسمبر/2017 - 10:37 ص
السبورة


أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على دعمه التام لنادى سوهاج الرياضى كأحد أقدم وأعرق الأندية الرياضية على مستوى الصعيد , والتعاون مع مجلس الإدارة الجديد لتطوير النادى وتحقيق آمال وتطلعات أعضاء الجمعية العمومية .

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده المحافظ  بمكتبه مع رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادى سوهاج الرياضى عقب نجاحهم فى الانتخابات التى جرت الأسبوع الماضى بحضور كمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة وقدم المحافظ التهنئة للمجلس الجديد متمنيا لهم النجاح والتوفيق فى مهمتهم .

ودعا المحافظ مجلس الادارة الى المشاركة الايجابية والفعالة فى الأنشطة المختلفة والفعاليات التى تنظمها المحافظة, مؤكدا على أهمية المشاركة المجتمعية والتواصل مع الشباب من خلال عقد اللقاءات الحوارية للتواصل معهم.

وتوجه الدكتور نشأت العريس رئيس مجلس إدارة نادى سوهاج الرياضى بالشكر للمحافظ على لقاءه بالمجلس الجديد ودعمه لنادى سوهاج الرياضى , وان مجلس الإدارة الجديد يسعى إلى تطوير النادى وتعظيم الموارد المالية حيث يتم التحضير مع احد الشركات الاستشارية لعمل اللاند سكيب الخاص بالنادى وكذلك التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لإنشاء حمام اوليمبى جديد والاستفادة من المحلات وقاعات المناسبات التى تقع بسور النادى والعمل على تطوير الفرق الرياضية وخاصة فريق كرة القدم , وتطوير الأنشطة الاجتماعية بالنادى.