الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

"الزناتي" يؤكد أهمية محاربة الإرهاب خلال فاعليات مؤتمر اتحاد المعلمين العرب بالعراق

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 06:15 م
السبورة

إنعقد إجتماع المجلس المركزى لاتحاد المعلمين العرب في دورته التاسعة عشر بالعراق لليوم الثالث على التوالي وقد تم عرض التقرير الإداري للإتحاد ثم تمت التقرير المالي "إيرادات ومصروفات الإتحاد" وكان لبعض الأعضاء في ملاحظات وبعد الشرح والتوضيح تم التصويت

ثم استعرض خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، التقرير الخاص بحسابات المعهد العربي للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب بالقاهرة ، والأنشطة الخاص به خلال الفترة الماضية ، ومناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

 ووجهت المنظمات الأعضاء في إتحاد المعلمين العرب، الشكر لنقابة المعلمين بمصر على النهوض بالمعهد وتنشيطه بعد أن كان مغلقاً لمدة خمس سنوات ومهملاً ثم تم مناقشة خطة العمل القادمة وإقرارها .

وفي نفس السياق، تم الإستماع إلى محاضرة عن كيفية مواجهة الفكر الداعشي بالفكر، وإقتلاعه من جذوره وتجفيف منابعه،  مشيراً إلى أهمية المعلمين ودورهم في حرب البلدان العربية ضد الإرهاب الأسود ، حيث قرر خلف الزناتى رئيساً للجلسة طبع المحاضرة وتوزيعها على الحضور للإستفادة منها .

جدير بالذكر أن الدول الأعضاء المشاركة في الاتحاد هى مصر والعراق وسوريا والمغرب وتونس وليبيا والسودان ولبنان واليمن والبحرين والجزائر وفلسطين .