الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادى يتقدم مسيرة طلابية حاشدة تندد بقرار القدس عاصمة لإسرائيل

السبت 09/ديسمبر/2017 - 02:43 م
السبورة

نظم طلاب جامعة جنوب الوادى مسيرة حاشدة تقدمها الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة تندد بالقرار الأمريكى بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس وتدين قرار الرئيس الأمريكى ترامب بالإعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل وهو القرار الذى يمثل إعتداء على حقوق الشعب الفلسطينى وكل الشعوب العربية والإسلامية.

أكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة أن الأمة العربية والإسلامية أمة عظيمة وأن ما اصابها بسبب التفكك ، وأنه أصبح من الضرورى العودة إلى التكاتف بينها، وأكد أن القدس كانت وستظل عربية وأنه علينا أن ندرك المؤامرات التى تحاك للنيل منا، وقدم شكره لطلاب جامعة جنوب الوادى على تفاعلهم مع قضايا أمتهم العربية والإسلامية.

وأكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه لا يمكن لإسرائيل أن تستولى على القدس وأن كل الأزمات التى حدثت لن تنال من الشعب العربى ، وأكد أنه لا يمكن للإدارة الأمريكية والإسرائيلية أن تهزم إرادة أمة فى ماضيها وحاضرها ومستقبلها، وأكد أن شباب مصر دائماً يدافع عن الأمة العربية.

شارك فى المسيرة الدكتور محمود خضارى معلة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور يوسف الغرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونوهم ومنسق عام الأنشطة الطلابية والعاملين بالجامعة وحشد كبير من الطلاب ردد العديد من الهتافات خلال المسيرة منها ، عيش .. حرية .. القدس عربية ، مش حنفرط مش حنبيع .. القدس بلادنا مش حتضيع.