الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

تعرف على التفاصيل الكاملة من طالبة بعد التعدى عليها جنسيا من 9 ذئاب بشرية بمساعدة ممرضة طوال عام ونصف

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 08:16 م
السبورة

روت أحدى الطالبات قصتها بعد التعدى عليها جنسيا من قبل 9 ذئاب بشرية بمساعدة ممرضة بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، طوال عام ونصف تحت تهديد السلاح وتصويرها عارية حتى تكون تحت سيطرة الممرضة التى تاجرت بشرفها مقابل اموال. 

وتجردت "رشا " والتي تعمل بمهنة التمريض ملائكة الرحمة كما يطلق عليها في الأوساط الطبية لتردي عباءة الشيطان في استدراج طالبات مدارس الثانوي والفتيات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام للتعدي عليهن جنسيا تحت تهديد السلاح وتصويرهن بدون ملابس لإجبارهن على تنفيذ طلباتها وجني الأموال من ورائهن وكانت توهم الطالبات انها رائدة ريفية حتى تتمكن من دخول منازلهم بسهولة.  

واعتمدت "رشا" على الضحايا من طالبات المدارس الثانوية الذين يتمتعن بقدر من الجمال والبدء في نصب شباكها والتعرف عليهن والتقرب منهن بمعرفة مشاكلهم للبدء في الإعداد لتنفيذ مخططاها الشيطانية لاصطياد الضحية في الشبكة وفقا للخطة التي وضعتها بالاتفاق مع راغبي المتعة الحرام والتعدي عليهن تحت تهديد السلاح في احدى الشقق الخاصة وتصويرهن من اجل الرضوخ لتنفيذ طلباتها مستقبلا وهذا ما حدث مع احدى الضحايا التي تم اصطيادها في شباك اخطر قوادة بمحافظة البحيرة والتي تعمل بمهنة التمريض باحدى الوحدات الصحية بمركز الدلنجات. 

بداية الواقعة حينما تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير امن البحيرة، إخطارا من العميد عصام الطنيخى، مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد ببلاغ احدى الضحايا باتهام "رشا.ا.ع" وتعمل ممرضة وكانت تقول بانها رائدة ريفية باستدراجها الى شقة بمساكن المركز الطبي بمركز الدلنجات وتقديمها للمتهم "ر.ع.ا" واغتصابها كرها عنها تحت تهديدها، هذا بالإضافة لإجبارها على التوجه معها الى باقي المتهمين واغتصابها مقابل مبالغ مالية تحصلت عليها منهم. 

وتروي الطالبة المجني عليها انها تعرفت على المتهمة قبل الحادث بأسبوع في حديقة الدلنجات لتوفير دواء خاص بمرض القلب لوالدي وبعد أسبوع من اللقاء الأول وأثناء تواجدي بالمدرسة فوجئت بالاتصال بي وقالت لي عدي عليا في المركز الطبي فيه علاج لوالدك فقلت لها أن مدير المدرسة مانع خروج الطلبة أثناء الدراسة فحضرت لي وعرفت مدير المدرسة أنها خالتي وإنها بتاخد الاذن منه للخروج معها. 

متابعة وبالفعل خرجت معها وتوجهت الى المركز الطبي وهناك قالت لي العلاج في الشقة فوق تعالي معايا للحصول على العلاج وأكملت المجني عليها بالمحضر رقم 10253 إداري مركز الدلنجات لسنة 2017، انها صعدت مع المتهمة لشقة بالطابق الرابع، حيث دخلتني حجرة بالشقة قائلة لي ثواني راجعة تاني هجيب العلاج. 

ولكن فجأة لقيت باب الحجرة أتفتح ودخل عليا شخص يدعي " رع ا "، مؤكدة ان أول مرة أشوفه وقالي اقلعي هدومك وصرخت فقام بفتح مطواة التي كانت بحوزته وهددني بها وقالي أنتي فاكرة أنك جاية هنا ليه واجبرني على خلع ملابسي وتعدي عليا جنسيا رغم عنى، وتسطرد المجني عليها بدموع منهمرة وفقدت عذريتي، دخلت "رشا" عقب الانتهاء من التعدي عليا جنسيا تحت تهديد السلاح وقالت لي ما تخفيش انا  ممرضة وأي حاجة تحصلك هنعمل عملية والموضوع دا عادي وترقتني اروح. 

مضيفة اول ما وصلت البيت خفت أقول لوالدي او والداتي على اللي حصل، وبعد  كده اتصلت بي قالت لي هابعت وحدة لكي تاخدك من المدرسة ولما رفضت قالت لي طيب شوفي الفيديو اللي معاها وبراحتك زي ما أنتي عاوزة، ووصلت السيدة التابعة للمتهمة، وقالت لي انا اسمي "صفاء" من طرف "رشا" وفتحت التليفون لي لاجد قيامهم بتصويري بدون ملابس داخل الشقة اثناء الاعتداء عليا تحت تهديد السلاح وأوضحت الطالبة المجني عليها، ان المتهمة اتصلت بي وهددتني بانني ان لم احضر مع "صفاء" سوف تقوم بنشر الفيديو بين زملائي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. 

 لافتة إنني خفت على والدي علشان هو مريض بالقلب روحت معها للمرة الثانية، حيث قامت بتوصيلي لمنزل شخص يدعي " م .ع " وبمجرد وصولي سردت له القصة وتوسلت له حيث إنني اقدمت على تقبيل قدمه من اجل عدم التعدي على جنسيا ولكنه رفض وقام باصطحابي لشقة وتعدي عليا جنسيا. 

وتابعت حضرت المتهمة "رشا" في وقت لاحق مرة اخرى للمدرسة واصطحابي وذهبت بى وجدت 3 اشخاص، وحصلت رشا منهم علي الاموال وتركتني قالت لهم هي معاكم لمدة ساعة، وعرفت اسمائهم وهم كل من " م م ا " ، " م ز ا " ، و " ع ع " ، حيث تعدى جنسيا عليا وعقب انتهائهم قاموا بتوصيلي إلى  "رشا" واخدتني ووصلتني للمنزل. 

وتكمل بعد ذلك جاءت "رشا" لي المدرسة مرة أخرى وقالت لي عاوزاكي في مشوار، فرفضت وقلت لها مش هاعمل كدا تاني، حيث ردت عليا وقالت لي خلاص براحتك انا هفرج زمايلك في المدرسة على الفيديو وسوف اقوم بفضحك بالمدرسة وبالفعل فتحت التليفون وتعهدت لي بان تكون دية آخر مرة ووعدتني بكده ومشيت معها ووصلتني لمنزل واحد اسمه " م ا " وهناك لقيت واحد اسمه " ص ع ا " ، " م ع ا " ، كان معاهم شخص يدعي " ع ا " وقام الثلاثة بالتعدي جنسيا غصب عني وكانت "رشا" موجودة في حجرة اخرى مع صاحب المنزل وبعد ذلك خرجت من المنزل وروحنا وكسرت تليفوني. 

وبعد شهر تقريبا تقدم ابن عمي لخطبتي وحكيت له على اللي حصل من اول يوم وهو تقبل الموضوع وعرف انني مظلومة والا انني فوجئت برشا القدوم للمنزل وهددتني بمقطع الفيديو وشرحت لخطيبي على ما حدث فتوجهت لتحرير محضر بالواقعة. 

وأشارت المجني عليها ان المتهمة تستخدم "توك توك" في توصيل الفتيات لراغبي المتعة، حيث تستقطب فتيات من خارج مركز الدلنجات والمراكز المجاورة. 

وباشرت النيابة العامة بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشارين مصطفي القاضي و رشيد حتجوت وكيل النيابة وبإشراف المستشارين عمرو سعدون مدير النيابة العامة بالدلنجات واحمد حامد المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور وسكرتارية رامي نبوي، لتحقيقات في اتهام طالبة بالصف الثانوي لـ 9 ذئاب بشرية بالتعدي عليها جنسيا تحت تهديد السلاح بمساعدة ممرضة.