الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

"المهن التعليمية" : صرف مستحقات المعلمين 2 يناير بقيمة 106 مليون جنيه

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 04:34 م
السبورة

أكد خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه سيتم صرف دفعة معاشات المعلمين ، يوم الاثنين الموافق 2 يناير المقبل، مشيرا إلى أن المعاش سيكون متاحاً في ماكينات الصراف الآلي خلال هذا اليوم .

وأوضح "الزناتي"، في بيان له اليوم الاثنين، أن النقابة قامت خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع بنك الإسكان والتعمير للتأكد من جاهزية منافذ الصراف الآلي التابعة للبنك لصرف المعاشات للمستحقين، علماً بأن دفعة المعاشات الحالية تبلغ قيمتها الآن 106 مليون جنيه .

وأضاف إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، أن النقابة اتخذت كل التدابير اللازمة للتيسير على جميع مستحقي المعاشات وحصولهم على مستحقاتهم المالية، وتزويد جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي بالأموال اللازمة، وستقوم النقابة بالتنسيق مع البنك خلال فترة صرف المعاشات وتشكيل لجنة متابعة لمواجهة أي أعطال تطرأ خلال عملية الصرف.

يذكر أنه يتم عقد إجتماع بصفة شهرية بين هيئة مكتب النقابة العامة برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مع مسؤولي بنك الإسكان والتعمير للتغلب على المعوقات التي تواجه المعلمين أثناء صرف معاشاتهم