الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

المعلمين: مصايف مجانية للمعلمين خلال اجازة نصف العام

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 04:40 م
السبورة

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمعلمين برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في اجتماعها المنعقد اليوم الخميس، مخاطبة جميع المديريات والإدارات التعليمية برقم الحساب الخاص بالنقابة، عقب اكتشاف قيام بعض المديريات والإدارات بتوريد حصة النقابة بالخطأ إلى جهات أُخري عن طريق الدفع الإلكتروني، وجار استرداد تلك المبالغ.

واستعرضت الهيئة المذكرة المقدمة من مدير عام نادي الشاطئ بالإسكندرية وتمت الموافقة على جميع ما جاء بها، وتمت الموافقة أيضا على منح العضوية للإداريين بالمعاش على أن يتم اعتماد طلبهم من نقابة العاملين بالتعليم والبحث العلمي أسوةً بالعاملين الذين ما زالوا بالخدمة، كما وافقت هيئة المكتب على شراء أجهزة كهربائية جديدة "بوتجازات – ثلاجات" لعمارات الإسكندرية ورأس البر وتكهين الأجهزة الغير صالحة.

كما وافقت الهيئة على المذكرة المقدمة من إدارة الحسابات الخاصة بتوقيع صاحب الفيزا كارد بنفسه على استلام الفيز والأرقام السرية الخاصة بها.

وتابعت هيئة المكتب حالة مصابي شمال سيناء بمستشفى رشيد والإسكندرية والاطمئنان عليهم، وحرصًا من النقابة العامة على التخفيف على الزملاء المعلمين بشمال سيناء قررت هيئة المكتب تخصيص شقق بعمارات ميامي بالإسكندرية خلال إجازة نصف العام بالمجان للترفيه عنهم.