الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

وكيل مدرسة يحرض تلاميذ بالاعدادى على تصوير معلمهم أثناء الحصة وبدون علمه بروض الفرج التعليمية!!

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 10:59 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنشر السبورة بالتعاون مع مظومة "تيتش رايتس" ملابسات واقعة تصوير تلاميذ بالاعدادى لمعلمهم بكاميرا الموبايل  بالصوت والصورة أثناء تأديته الحصة وهو على ساجيته وبدون علمه.

وقام التلاميذ باستفزاز المعلم حتى يبدو عليه علامات الغضب ويتمتم بكلمات غامضة تأخذ عليه لادانته وبالفعل تم تحويل المعلم الى التحقيق فى الواقعة من قبل متابعة الوزارة للوقوف على ملابسات الواقعة ودوافعها والمحرضين عليها.

وعلمنا من أحد مصادرنا أن الاستاذ "أ . م" معلم لغة عربية بمدرسة شبرا الرسمية للغات كان يقوم بتدريس فصل بالاعدادى ثم طلب منه ان يترك مهمة تدريس هذا الفصل لزميل آخر وهو الاستاذ  "أ . ح"  مدرس أول لغة عربية بذات المدرسة بسبب مشكلات مع الاول وبعضا من تلاميذ واولياء امور هذا الفصل.

ولذلك حينما قام التلاميذ بهذا الفعل غير الاخلاقى حامت الشبهات حول الاستاذ "أ . م" وفسر على انه انتقاما منه لكونه ترك الفصل دون رغبته ولكن باطلاعنا على أدق تفاصيل التحقيقات ومن بين الكواليس علمنا انه يوجد طرف ثالث خفى هو من وجه التلاميذ نحو هذه الفعلة وهو وكيل المدرسة وذلك لخلافات بينه وبين الاستاذ "أ . م"  وهو يعلم تماما أن الاستاذ أ.م هو أول من ستشير  اليهم أصابع الاتهام فى هذا الفعل المشين.

وعلى كل حال فان نتائج التحقيقات هى ما ستبين الحقيقة كاملة وبناء عليها سيتم محاسبة المخطأ ونوصى أيضا بمعاقبة التلاميذ الذين قاموا بهذا الفعل حتى لا يتكرر مرة أخرى حفاظا على كرامة المعلم وخصوصيته.