خدمات

مفاجأة غير متوقعة لـ"Whatsapp" قبل حلول 2018

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 02:00 ص
السبورة
 
 في إطار تطور تطبيق الواتس آب " "Whatsappوللتغلب علي نقاط الضعف التي كان يعاني منها المستخدمين وخاصة مشاهدة الفيديوهات وتسجيل الرسائل الصوتية.

 

 

حصل تطبيق الواتس آب Whatsapp لنظام تشغيل الــ iOS على تحديث جديد رفع من رقم إصدار التطبيق إلى WhatsApp 2.17.81، ومع هذا التحديث تم إضافة ميزتين هامتين لخاصية مشاهدة الفيديوهات وتسجيل الرسائل الصوتية علي التطبيق.

 

بالنسبة لتسجيل الرسائل الصوتية علي الواتس آب وخاصة الرسائل الطويلة، كان المستخدم يضطر إلي إبقاء اصبعه علي مفتاح التسجيل لحين الإنتهاء من تسجيل الرسالة، ولكن الآن مع التحديث الجديد بإمكانك تسجيل الرسالة دون الحاجة إلي الإستمرار بالضغط على مفتاح التسجيل Record كما كان متبعا في النسخة الأقدم، فالآن بمجرد الضغط المطوّل على أيقونة المايكروفون ستظهر لك واجهة صغيرة تسمح لك بقفل التسجيل وسحب إصبعك من علي الشاشة.

 

أما بالنسبة للتحديث الخاص بالفيديوهات، فأضاف التحديث الجديد من الواتس آب ميزة مشاهدة فيديوهات يوتيوب Youtube داخل تطبيق الواتس آب في وضع صورة في صورة Picture in Picture، مع الإستمرار بالدردشة والتنقل في التطبيق بدون أي إزعاج.

 

إذا لم تكن قد قمت بتحديث التطبيق للإصدار الأخير فيمكنك تحميلها من علي الآب ستور من هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا.

 

 

تعليقات Facebook