خدمات

والد عريس الفيوم الطفل: "ابني راجل زي الحديد زي أبوه تمامًا"

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 02:47 م
السبورة
 

قال حمادة جودة خال العريس ، إنه حضر في حفل الخطوبة مساء الخميس الماضي، في منطقة الساحة الشعبية بمدينة الفيوم، وأن الحفل كان عبارة عن قراءة فاتحة فقط، وأن والد العريس الصغير "أحمد شعبان. ع. ع"، يعمل بائع خضروات على عربة كارو، لديه ابنين آخرين، هما "ياسر" و"محمود" ويعمل "أحمد" العريس الصغير معه.


 وقال والد العريس "شعبان. ع. ع"، إن نجله ليس صغيرًا، ويمكنه الزواج. وتابع: "ابني راجل زي الحديد زي أبوه تمامًا، وكسيب وبيعرف يجيب القرش من تحت ديل السمكة"، مضيفًا أنه يرتبط بعلاقة صداقة وشراكة مع أسرة العروس، "شيماء" خاصة أن والدها يعمل في نفس مجاله، وأنه أراد توطيد العلاقه بالنسب، حتى تكون الأسرتين أسرة واحدة، مشيرًا أنه اختار العروس لابنه، وأن الأخير لا يستطيع مخالفة "كلام" أبوه لأنه ولد متربي. 

بينما قال محمد شعبان رئيس الوحدة المحلية بقرية مطول، إنه استدعى والد الطفل، مؤكدًا تعارض الفعل مع حقوق الطفل، خاصة أنه لايحمل أوراق ثبوتية وعمره لا يتجاوز 12 عامًا.

 وأوضح رئيس الوحدة المحلية، أنه ألزم والد الطفل بالتوقيع على إقرار بعدم زواج نجله، إلا عقب بلوغه سن 18 عامًا، وطالبه بسرعة استخراج أوراق ثبوتية له.

تعليقات Facebook