الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

بالفيديو.. لحظة سقوط سيدة من الطابق السابع

الإثنين 08/يناير/2018 - 01:21 م
السبورة


تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد لحظة سقوط سيدة إثيوبية من شرفة مسكنها، بعد إلقائها من أعلى أحد العقارات بمنطقة دار السلام.

وكشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تفاصيل مقتل السيدة، حيث بدأت الواقعة، بتلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا من الأهالي، يفيد بسقوط سيدة من أعلى عقار بشارع محمد علي خضر المتفرع من شارع إبراهيم عواد بحدائق المعادى.

وبالانتقال والفحص؛ تم العثور على جثة «سارة بيباسة واقفلا- إثيوبية الجنسية» 29 سنة- ربة منزل، ومقيمة بالطابق السابع بذات العقار محل الواقعة توفيت إثر إصابتها بكسر في قاع الجمجمة والفك، وجرح قطعي بمنتصف الرأس.

وبسؤال شهود الواقعة؛ قرروا بأنهم حال وجودهم أمام العقار محل الواقعة؛ تنامى إلى سمعهم صوت استغاثة المجني عليها، وشاهدوا أحد الأشخاص حال قيامه بالتشاجر معها ودفعها من شرفة العقار سكنها.

وباستهداف الشقة محل الواقعة؛ أمكن ضبط «روزا داويد عمر- إثيوبي الجنسية»، 18 سنة- طالب، ومقيم بذات العقار، مصاب بخدوش في الوجه، حال اختبائه داخل إحدى الغرف.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه حال وجوده بصحبتها بالشقة سكنها، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب وألقاها من شرفة مسكنها؛ ما أدى لسقوطها وحدوث إصابات أودت بحياتها.

وحُرِّرَ المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة؛ لمباشرة التحقيق.