الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح يتصدر اهتمامات الصحف العالمية.. آس الاسبانية: من أحسن لاعبى العالم

الأربعاء 10/يناير/2018 - 02:27 م
السبورة

ما زال محمد صلاح يتصدر اهتمامات الصحافة ووسائل الاعلام العالمية بعد المستوى الجيد الذى قدمه  مع ليفربول خلال هذا الموسم واحرازه 17 هدافا محتلا بهم المركز الثانى فى صدارة هدافى الدورى الانجليزى لكرة القدم خلفا لـ "هارى كين" لاعب توتنهام الانجليزى المتصدر برصيد 18 هدفا.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنه على نادى ريال مدريد الاسراع بالتعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية أو الانتظار للانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد، "محمد صلاح من أفضل اللاعبين فى العالم بالوقت الحالى، بعدما سجل 23 هدفاً فى 29 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما نجح فى صناعة 8 أهداف أخرى، ليس هذا فحسب فاللاعب المصرى صاحب الـ25 عاماً، هو ثانى هدافى الدورى الإنجليزى خلف هارى كين لاعب توتنهام، وتم اختياره أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017".

وأضافت الصحيفة، "ريال مدريد يحتاج لثورة فى التعاقدات إذا أراد استعادة الثقة، وفى تلك المرحلة لم يعد سراً أن التعاقد مع محمد صلاح سيمثل إضافة قوية للفريق الملكى".

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح لتعزيز الخيارات الهجومية، فى ظل تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى الإصابات العديدة التى تعرض لها الجناح الويلزى جاريث بيل هذا الموسم، والتى أبعدته عن معظم مباريات الفريق الملكى.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، وهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، كما حصل على جائزة "الأسد الذهبى" التى تمنح لأفضل لاعب فى أفريقيا من جانب جريدة "المنتخب" المغربية، وأفضل لاعب عربى من الاتحاد العربى للصحافة الرياضية.