الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بعد وفاة شاب هذه المحافظة تحذر مواطنيها من سوء الاحوال الجوية والامطار الرعدية

الجمعة 19/يناير/2018 - 02:15 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بسبب سوء حالة الجو وشدة الرياح ، توفي شاب جراء انهيار نافذة شقة سكنية من منزل متهالك بشارع خضر في منطقة الشيخ سديد بقرية السنانية بمحافظة دمياط، وجرى نقل جثمان ياسر الدنون، البالغ من العمر 32 عاما إلى المستشفى التخصصي في انتظار قرار النيابة بالدفن.

 

وشدت محافظة دمياط عدة حوادث متتالية بسبب سوء الأحوال الجوية، إذ سقطت أربعة أعمدة إنارة لشدة الرياح في مناطق باب الحرس وطريق رأس البر الزراعي وموقف فارسكور ومنطقة المعهد الأزهري، كما سقطت شجرة أمام موقف عزبة البرج بمدينة دمياط وأخرى وقعت على سيارة نقل "ميكروباص" بموقف فارسكور.

 

وانهار برج حمام بارتفاع 12 مترا بعزبة الصعيدي بالقرب من قرية العنانية قبل قليل، كما انهار سقف خشبي أعلى منزل بمنطقة سوق الجمعة، دون وقوع إصابات.

 

واستقبل مستشفى الأزهر الجامعي بمدينة دمياط الجديدة، إسلام ماهر، سائق تعرض لحادث مؤسف خلال تواجده بموقف المدينة إذ سقطت عليه قطعة من الصاج ما أدى إلى إصابته بكدمات وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وتعرضت المحافظة لموجة من الطقس السيئ منذ عصر الخميس وشهدت هطول أمطار غزيرة على مناطق مختلفة في الإقليم وخصوصا في مدينتي رأس البر ودمياط الجديدة، وأعلن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط حالة الطوارئ القصوى لمواجهة أي طارئ.