الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
شارع الصحافة

إصابة مدرس بطلق نارى اثناء اشرافه على امتحانات الاعدادية بالقاهرة

الإثنين 22/يناير/2018 - 08:59 م
السبورة

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها لكشف مصدر اطلاق النار بعدما اصيب مدرس بطلق نارى فى قدمه كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وارسال الطلقة النارية عقب استخراجها للمعمل الجنائى.

من جانبه قال سلمان زين، مراقب الامتحانات الذى أصيب بطلق نارى فى قدمه داخل إحدى اللجان، إنه أجرى عملية جراحية لاستخراج الطلقة من قدمه فى مستشفى الحسين.

وأضاف "زين"، لـ"اليوم السابع"، أنه أثناء إشرافه على امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الجبرتى بمنطقة منشأة ناصر شعر بألم شديد فى قدمه حتى فوجئ بنزيف دم يخرج من قدمه ليكتشف إصابته بطلق نارى، مشيرا إلى أنه لم يسمع صوت الرصاص وأن مصدره كان من مكان مرتفع وبعيد.

بينما أكد  أحمد المغربى مدير المدرسة أن ذلك الحادث تكرر مرتين من قبل فى مدارس مجاورة مشيرا الى أنه فى وقت سابق كاد طالب يفقد حياته بعدما دخلت رصاصة مجهولة المصدر الفصل الدراسى فى مدرسة جمال عبد الناصر  ولم نعلم حتى الآن مصدر تلك الرصاصات مما يعد تهديدا لحياة الطلاب مشيرا أنه يرجح ان يكون مصدر تلك الرصاصات من الجبل حيث تقع المدارس بالقرب من جبل المقطم بالدويقة. 

البداية كانت بتلقى شرطة النجدة بلاغا من مدرسة إعدادية بمنطقة الزرايب بمنشأة ناصر تفيد إصابة "سلمان زين" مدرس بطلق نارى فى قدمه من مصدر مجهول، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين أن المدرس كان يشرف على مراقبة امتحانات الشهادة الإعدادية فى الطابق الرابع داخل مدرسة بمنطقة الدويقة وأصيب بطلق نارى فى قدمه.