الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

حملة " صوتي لمصر": نتائج "سيناء 2018" تبشر بمرحلة جديدة من التنمية الشاملة

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 05:23 م
السبورة

أشادت حملة "صوتي لمصر "الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بالنتائج المثمرة التي حققتها العملية الشاملة "سيناء 2018" حتى الآن، مؤكدة دعم الحملة الكامل والتام لتلك العملية العسكرية التى تعد الأبرز في تاريخ الدولة المصرية، كونها بمثابة تجسيد حقيقي لتعاون رجال الجيش مع رجال الشرطة في القضاء علي الارهاب.

وأكدت مؤسسة الحملة والمحامية بالنقض حنان كساب أن نتيجة العملية  الشاملة سيناء 2018 تؤكد أن الإرهاب على وشك الانتهاء لبدء مرحلة جديدة فى تاريخ مصر، عنوانها التنمية الشاملة.

ودعت »كساب« جميع القوى السياسية والأحزاب بالتوحد خلف القيادة السياسية والجيش والشرطة ومساندتهم خلال المرحلة الراهنة، من خلال النزول للشارع وتوعية الشعب المصري بالتحديات التي نخوضها، ودعوته للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة حتى نظهر مصر أمام العالم كله بالشكل الذي يليق بها.

وأكدت مؤسسة حملة » صوتي لمصر« أن هذا هو أقل شيء يمكن أن تقدمه الأحزاب والقوى السياسية لمصر خلال المرحلة التي يخوض فيها جيشنا وشرطتنا حربا شرسة لدحر الارهاب.

في السياق، أكد عضو المكتب التنفيذى للحملة محمد جودة أن » صوتي لمصر« تدعم كل عمل يستهدف هزيمة الارهاب واجتثاث جذوره.. موضحاً أن الشعب المصري يقف صفًا واحدًا ضد الإرهاب مع الجيش المصري وقوات الشرطة، إيمانا منه بأنه بدون اقتلاع الإرهاب من أرض مصر فلا يمكن أن يحدث استقرار وبدون استقرار لا يمكن أن تتقدم مصر.