الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

والدة طالب وشقيقتها يعتديان على مدرس بـ"الشبشب" داخل الفصل

الأحد 25/فبراير/2018 - 04:12 م
السبورة

 قامت والدة أحد التلاميذ وشقيقتها بالاعتداء بـ"الشبشب" على مدرس لغة عربية داخل فصل،بمدرسة الهلال الابتدائية التابعة لإدارة بني سويف التعليمية، وذلك عقب اقتحامهما المدرسة، للانتقام من المدرس الذي اتهمته الأم بضرب ابنها. 

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم بني سويف، بتلقيه بلاغًا من "سيد عبود" مدير مدرسة الهلال الابتدائية، بقيام والدة الطالب "محمد.ع" هي وشقيقتها باقتحام المدرسة والصعود إلى الدور الثاني ودخول فصل الصف الخامس الابتدائي، وقيامهن بالاعتداء على مدرس اللغة العربية الموجود بالفصل بالضرب بـ"الشبشب" أمام التلاميذ.

وقام معلمو ومدير المدرسة بالسيطرة على والدة التلميذ وشقيقتها اللتين اقتحمتا الفصل والنزول بهما لحجرة المدير، حيث ادعتا أن المدرس اعتدى على نجلها الخميس الماضي بالضرب على رقبته.

من جانبه أمر ناصر سيف، مدير الإدارة التعليمية، بطلب تقرير عاجل من حمدي تركي، مسئول أمن الإدارة التعليمية، والتحقيق فيها وتحرير محضر شرطة بالواقعة في قسم بني سويف.

وقامت المدرسة ومسئول الأمن بالتحقيق في الواقعة بناء على تعليمات مدير الإدارة التعليمية التعليمية والأخصائية الاجتماعية بالمدرسة والتحقيق مع التلميذ في واقعة اعتداء المدرس على التلميذ، وأخذ أقوال مدرس اللغة العربية الذي اتهم وليه الأمر وشقيقتها بضربه بالشبشب أمام التلاميذ.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.