الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

"المهن التعليمية" تجدد رفضها تجميد مرتبات المعلمين على أساسي 2014

الخميس 01/مارس/2018 - 12:11 م
السبورة

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إرسال دعوة إلى اللجان النقابية على مستوى الجمهورية، لعمل كشوف بأسماء أعضاء الجمعية العمومية بها؛ تنفيذاً لقرار الجمعية العمومية للنقابة المنعقدة في 9 سبتمبر 2017 ، بإجراء الإنتخابات النقابية على مستوياتها الثلاث، مع الإحتفاظ بصورة من تلك الكشوف بكل نقابة فرعية، وكذلك النقابة العامة .

ووافقت هيئة مكتب النقابة على قرار تقسيم لجنة مركز ملوي، إلى شرق ملوي وأخرى غرب ملوي، بناءً على موافقة الجمعية العمومية بها، كما تمت الموافقة على طلب النقابة الفرعية للمعلمين بطنطا واللجنة النقابية للمعلمين ببسيون في بيع وشراء قطعة أرض طبقاً لقرار الجمعية العمومية بها على أن تتخذ جميع الإجراءات المالية والإدارية في هذا الشأن.

وقررت هيئة المكتب تكريم الزميلة السيدة غادة مختار المعلم الخبير بجنوب سيناء ووالدة الشهيد ملازم أول محمود ناجي العود والذي استشهد ضمن العملية الشاملة لمجابهة الإرهاب في سيناء.

وأكدت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية، عدم تحمل صندوق المعاشات أية مبالغ لإعداد مؤتمر "أنزل شارك.. مصر الأهم" لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، والمقرر إنعقاده بعد غد السبت الموافق 3 مارس الجاري.

وأوضحت هيئة مكتب النقابة ، أن هناك متابعة مستمرة للقضية التي رفعتها ضد وزارة التربية والتعليم ، بشأن رفض النقابة تجميد مرتبات المعلمين على أساسي 2014، وضرورة حصولهم على العلاوات والترقيات والحوافز التي تحق لهم .