خدمات

"خالد البلشى " يتعاقد مع "الحرة "لبث سمومه ضد مصر..وزوجته تدعو لـ " الفجور "

السبت 03/مارس/2018 - 01:16 ص
خالد البلشى وزوجته
خالد البلشى وزوجته
كتبت / هدي حسني
 

تعاقد خالد البلشي مع قناة الحره الامريكيه لإجراء حوارات ضد مصر ، بعد حصوله على دوره تدريبية بالولايات المتحده خلال عمله كعضو مجلس ، وجاء هذا التعاقد من قبل القناة لاستخدام هذا الشخص ضد الدولة  

جدير بالذكر ان  نفيسة الصباغ تعمل مديرة لاحدى المنظمات النسائية  المشبوهة  ،واستفزت  مشاعر المسلمين بتحريف نصوص الدين واللعب والتشويه للأحاديث النبوية ونشر الفجور والحث والتحريض على شرب الخمور ومحاولة الترويج لها وتسويقها بين المصريين.


حيث دعت عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك "  إلى نشر ثقافة تناول الكحوليات والخمور وعلى رأسها مشروب "الفودكا "  الروسى الأشهر والأكثر إسكارا وإذهابا للعقول.
قالت الصباغ نصا: طوبى لمن اخترع الفودكا.. فيرد عليها أحد المتابعين معلقا بقوله: المجد لشاربها وحاملها.. فتجيبه بالقول: فلينعم كل محبيها فى الفردوس الأعلى، فى إشارة منها إلى أن من يتناولها يدخل الجنة بل ينل مكانة هى الأعلى عند المسلمين! ما روجت له "نفيسة " قوبل باستحسان زوجها الذى منحها إعجابا ومتابعة لمنشورها على الفيس، وكأنه يؤيد سخريتها من نصوص الدين والأحاديث ودعوتها لنشر الفجور بالترويج للخمور.

"خالد البلشى " يتعاقد مع "الحرة "لبث سمومه ضد مصر..وزوجته تدعو لـ " الفجور "

تعليقات Facebook