الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

عاجل.. بحضور أكثر من 6 آلاف معلم.. نقابة المهن التعليمية تعلن بيانا هاما الى جميع المعلمين على مستوى الجمهورية

السبت 03/مارس/2018 - 12:42 م
السبورة

أعلنت نقابة المهن التعليمية بيانا هاما الى جميع المعلمين على مستوى الجمهورية بشأن الانتخابات النقابية والتى سوف تجرى خلال الأيام المقبلة، حيث أكد خلف الزناتى، نقيب المعلمين، أن الجمعية العمومية غير العادية للنقابة قد قررت الموافقة على رفع الحراسة القضائية عن النقابة بشكل نهائي وإستمرار جميع المجالس بتشكيلاتها لإدارة شؤون النقابة حتى إجراء الإنتخابات؛ وبناءً على ذلك تقرر إتخاذ إجراءات الإنتخابات النقابية على كافة مستوياتها، مطالباً رؤساء اللجان النقابية ضرورة البدء في إعداد كشوف الناخبين لكل لجنة نقابية على حده وموافاة النقابة العامة بها؛ تمهيداً لإجراء الانتخابات في اللجان النقابية وما يتبع ذلك من مستويات.

جاء ذلك فى ختام كلمته التى ألقاها فى مؤتمر "أنزل شارك.. مصر الأهم.. رغم التطرف والإرهاب"، المنعقد اليوم السبت بمقر النقابة العامة لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.  

حضر المؤتمر الدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، والدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمي باسم البرلمان، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وقيادات وزارة التربية والتعليم، ولفيف من أعضاء المجلس القومي للمرأة، ورؤساء النقابات المهنية، والقيادات السياسية والشعبية والتنفيذية، ورؤساء وأعضاء النقابات الفرعية واللجان النقابية، وعدد غفير من المعلمين بلغ ما يقرب من 5 آلاف معلم .