السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

صلاح حسب الله: المعلمون مسئولون عن حشد المواطنين الى صناديق الاقتراع

السبت 03/مارس/2018 - 02:48 م
السبورة

قال النائب صلاح حسب الله، التحدث الإعلامي باسم مجلس النواب، خلال كلمته بمؤتمر "انزل شارك مصر الأهم رغم التطرف والإرهاب"، المنعقد اليوم السبت بمقر النقابة العامة للمهن التعليمية أن قوى الشر كانت تضع مصر في سيناريو ليبيا وسوريا واليمن والعراق ولكن مصر موجهاً حديثه الى المعلمين قائلاً " أنتم يا معلمي مصر من تحملون وتتحملون الأمانة ولديكم التأثير في المجتمع ككل ونحملكم أمانة نقل الوعي وحشد المواطنين أمام صناديق الاقتراع".

وأضاف "حسب الله" أن أهم شيء نقدمه لمصر أبان الانتخابات هي توصيل رسالة سلام لدماء شهدائنا الأبرار وجنودنا البواسل من رجال الجيش والشرطة المخلصين.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب أنه في تلك الأثناء التي يُعقد فيها مؤتمر المعلمين هناك رجال من قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية تصعد أرواحهم الطاهرة إلى السماء من أجل أن نعيش في أمان ونعقد مؤتمراتنا وتستمر حياتنا مناشداً أن يكون قوام جيش مصر 104 ملايين مقاتل وليس مواطن يحمون الأرض ويصونوا العرض.

وفي نهاية كلمته وجه حسب الله التحية لكل معلمي مصر وعلى رأسهم نقيبهم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب على ما يقدمون لمصر من رسائل رائعة تحقق أمنها وإستقرارها.