الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

جنايات القاهرة تقضى بحبس مدير مدرسة النزهة 7 سنوات

الأحد 04/مارس/2018 - 02:50 م
السبورة

اصدرت الدائرة 5 بمحكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، قرارا بالسجن المشدد 7 سنوات لمالك ومدير مدرسة خاصة بالنزهة فى اتهامه بهتك عرض 3 تلاميذ،
وحضر المتهم "شريف.ص. ب"، وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إيداعه قفص الاتهام.
 
كانت إحدى الضحايا ادلت باقوالها أمام النيابة، أن مدير المدرسة كان يدخلها المكتب ويغلقه، ثم يلعب معها بأداة، قال لها إنها الوردة والعصفور، وعندما طالبها المحقق برسمها، تبين أنها أجزاء جنسية.
 
وأضاف باقى التلاميذ أمام النيابة، أن المتهم كان يأمرهم بالنزول إلى مكتبه، بحجة تعليمهم أساليب الدفاع عن أنفسهم، ثم يجعلهم يخلعون ملابسهم ويغتصبهم.
 
واستمعت النيابة لأقوال أهالى التلاميذ الذين أكدوا أنهم لاحظوا معاناة أطفالهم عند التبرز، فضلا عن بكائهم المستمر، وشكواهم من عدم قدرتهم على الجلوس، وبالكشف عليهم تبين وجود جروح فى منطقة الشرج، وبالاستفسار من الأطفال عن السبب قالوا إن مدير المدرسة "بيعمل معاهم حاجات وحشة"، فقاموا على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية.
 
وكان قسم شرطة النزهة، تلقى عدة بلاغات من أولياء أمور تلاميذ في مدرسة خاصة يتهمون فيها "أشرف.أ" المدير، باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.