الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

فتاتان تتهمان أمهما بممارسة الزنا مع عدد من الأشخاص فى سرير نوم والدهما

الثلاثاء 06/مارس/2018 - 05:30 م
السبورة

أقامت فتاتان دعوة الى محكمة السويس تتهمان فيها والدتهما بالزنا مع عدد من الاشخاص فى سرير والدهما المتوفى منذ 3 سنوات، مطالبة المحكمة بتوقيع اقصى عقوبة على والدتهما، خاصة بعد ان وجهتا اليها النصح ولم ترتدع، وقاما الفتاتان بتقديم صور وفيديوهات.

وأكدت الفتاتان أمام المحكمة في القضية رقم 4349 بمحكمة السويس الابتدائية، قيامهما بمواجهة والدتهما أكثر من مرة، ولكنها دائما ما رفضت التراجع، مما دفعهما للإقامة مع شقيق والدهما المقيم فى مدينة الصباح بالسويس.

وقالت " م . ي " 24 عام أمام المحكمة، أن والدهما توفى منذ ثلاث أعوام بعد قيامه ببناء منزل للأسرة بمدينه الكبانول بالسويس بطريق السويس – الأدبية وذلك لتأمين مستقبلهما، وحتى يتزوجوا داخل المنزل، ومنذ وفاه الأب ظهرت على أمهما تصرفات تكشف ارتباطها بأحد الأشخاص ثم تطور الأمر بظهور شخص آخر، مؤكدة أنه تم ضبط أحد هؤلاء الأشخاص مع والدتها يمارسان الرذيلة فى سرير غرفه نوم والدهما.

وتابعت الفتاة:  انهارت شقيقتي تماما ، مع مشاهدتها هذا الموقف، ولكن للأسف لم تتراجع والدتى، وخلال تواجدنا خارج المنزل استغلت والدتى غيابنا وقامت بإحضار شخص تعرفت عليه إلىداخل منزلنا وقمنا بالاتصال بقسم شرطة عتاقة، وجاءت الشرطة وحررنا محضر انا وشقيقتي ثم تركنا منزل والدنا للإقامة داخل منزل شقيق والدنا بمدينة الصباح، لافتة إلى طلبهما بخروجها من المنزل لأن ما فعلته هو إهانة لوالدهما المتوفى.

كما استمعت المحكمة الي شهادة شقيق والد الفتيات الذين أكد في شهادته انه ذهب الي قسم شرطة عتاقة خلال قيام الفتيات بتحرير محضر ضد والتهم، وانه يوجد عدد من الجيران بجوار منزل شقيقة شاهدوا واقعة ضبط زوجة شقيقة المتوفي داخل منزل شقيقة مع أحد الرجال.