ads
ads

خدمات

تصريحات وزير المالية بشأن زيادة الرواتب جاءت بردا وسلاما على المعلمين.. والزناتى: جدول الأجور.. المعلم 2752 جنيها.. ومعلم خبير 10 آلاف و327 جنيها

الثلاثاء 13/مارس/2018 - 07:04 م
الدكتور عمرو الجارحى
الدكتور عمرو الجارحى
تقرير - عبدالملك حمدى
 
استقبل جموع المعلمين تصريحات الدكتور عمرو الجارحى وزير المالية بشأن زيادة رواتب المعلمين بداية من السنة المالية المقبلة بترحاب ممنيين انفسهم بخروج هذه التصريحات الى أرض الواقع.

وكان الدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، قد صرح بأنه من المرجح اجراء زيادة على أجور المعلمين بما يتوافق مع نسب التضخم وما تضمنه قانون الكادر الخاص الذي يخضعون له، مؤكدا أن الموازنة العامة للعام المالي المقبل ستراعي تطبيق العدالة في ذلك الإطار.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع المهندس شريف إسماعيل، وعمرو الجارحي، وزير المالية وعدد كبير من الوزراء جاء لمناقشة سبل تطوير ملف التعليم في مصر.

وقال خلف الزناتى القائم بأعمال نقيب المعلمين أن النقابة وضعت تصورا بجدول أجور المعلمين، والذى تم التوافق عليه، تضمن أن يحصل المعلم المساعد على مرتب 2297 جنيها شهريا، والمعلم على 2752 جنيها، والمعلم الأول 4 آلاف و5 جنيهات، ومعلم أول (أ) 5 آلاف و552 جنيها، ومعلم خبير 10 آلاف و327 جنيها، وكبير المعلمين 10 آلاف 516 جنيها.

تعليقات Facebook