الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

سقوط طالبة بالصف الرابع الابتدائى من الدور الثانى بالمدرسة

الأربعاء 14/مارس/2018 - 05:04 م
السبورة

سقطت طالبة بالصف الرابع الابتدائى من الدور الثانى بمدرسة المعداوى الابتدائية التابعة لإدارة بيلا التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عقب انتهاء اليوم الدراسى ، ما أدى إلى إصابتها بكسر فى منطقة الحوض.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بوصول الطالبة ريماس سعد عبد المولى 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة المعداوى الابتدائية، ومقيمة بمدينة بيلا إلى مستشفى بيلا المركزى، مصابة بكسر فى منطقة الحوض، وتم نقلها إلى مستشفى جامعة المنصورة.

واكد مدير المدرسة،أنه فوجئ هو والمدرسين العاملين بالمدرسة، بسقوط الطالبة من نافذة الفصل بالدور الثالث، بعد انتهاء اليوم الدراسي، خوفَا من تعدي أسرتها عليها، بعد أن فقدت قرطها الذهبي بالمدرسة.

وبسؤال جد الطالبة ويدعي "محمد .ع. ك"،61 سنة، بالمعاش،ومقيم بمدينة بيلا، اتهم إدارة المدرسة بالإهمال، مما أدى إلي إصابتها بالإصابات المشار إليها وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وقرر صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إجراء تحقيق عاجل مع مدير المدرسة والمشرف اليومي ومشرف الدور وسيتم رفع التقرير عقب الانتهاء من التحقيقات، مؤكداً أنه تابع حالة التلميذة التى تم نقلها لمستشفى السلام الدولي بالمنصورة.

واشارت التحقيقات الأولية أن التلميذة ضاع منها قرطها الذهبي ولخوفها من والدتها ألقت بنفسها من الدور الثاني وقبل أن تلقي بنفسها عبرت عن خوفها قائلة لزميلاتها "ماما هتموتني لو عرفت أن الحلق ضاع" وألقت نفسها عقب اليوم الدراسى الساعة11 و40 دقيقه قبل دخول الفترة الثانية للمدرسة الإعدادية بنين.