الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الاجتماع التحضيري الثاني لحفل عيد العلم بجامعة عين شمس

الخميس 15/مارس/2018 - 12:00 ص
السبورة

في إطار استعدادات جامعة عين شمس لحفل عيد العلم " يوم الخريجيين" و المزمع انعقاده في الخامس من أبريل المقبل بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة ؛ اجتمع اليوم الأستاذ سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمشرف العام علي تنظيم الحفل بمديري العموم و مديري مختلف إدارات الجامعة المعنية بتنظيم حفل الخريجيين " عيد العلم " .

 

من بينها إدارة الاتصالات والمؤتمرات و إدارة الشئون الهندسية و إدارة العلاقات الثقافية و إدارة الدراسات العليا و العلاقات العامة و إدارة الخريجيين والمركز الإعلامي وغيرها.

 

وذلك بحضور  أ.محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

 

حيث تابع آخر مستجدات الوضع فيما يتعلق بالتجهيزات الفنية والهندسية للقاعات .كما استعرض آخر ما تم تجهيزه فيما يخص مختلف المطبوعات والشهادات و الدعوات و كتاب المكرمون.

كما تابع ما تم الانتهاء منه فيما يتعلق بالإجراءات الخاصة بمكافأة التفوق والتي يتم منحها هذا العام 216 من أوائل الخريجيين من حملة البكالوريوس والليسانس بمختلف الكليات ؛فضلا عن 34 من حملة الماجستير والدكتوراه.من مختلف كليات الجامعة والبالغ عددها 17 كلية.

 

ومن المقرر أن يشهد حفل عيد العلم تكريم المهندس المصري العالمي هاني عازر و منحه الدكتوراه الفخرية باعتباره أحد أبناء جامعة عين شمس.