الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بالصور.. جامعة جنوب الوادي تشارك في احتفالات محافظة قنا بالعيد القومي

الجمعة 16/مارس/2018 - 04:18 م
السبورة

شارك وفد من جامعة جنوب الوادى برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة في الاحتفالية الكبرى التى نظمتها محافظة قنا برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بمناسبة العيد القومى للمحافظة .


وضم الوفد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور يوسف الغرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

 والدكتور أحمد كمال نصارى عميد كلية التربية الرياضية والدكتور على الدين عبدالبديع القصبى منسق عام الانشطة الطلابية وعدد من طلاب كلية التربية الرياضية وفرقة الكورال الموسيقى بجامعة جنوب الوادى بقيادة الدكتور عمرعبدالستار من كلية التربية النوعية التى قدمت العديد من الاغانى الوطنية. 

 

وأكد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى في كلمته خلال الاحتفال أن هذه المناسبة غالية على كل أهالى قنا الذين ضربوا أروع المثل في البسالة والتضحية حتى لاينال أحد ذرة من تراب وطنه وأشاد رئيس الجامعة بالإنجازات التى شهدتها محافظة قنا في كافة القطاعات والإنجازات الجديدة التى شهدتها جامعة جنوب الوادى في الفترة الاخيرة وقدم التحية للقوات المسلحة والشرطة على مايقدمونه من تضحيات في حربهم ضد الارهاب في سيناء وهنأ محافظ قنا و شعبها بالعيد القومى .

 

وفى نهاية  الاحتفال قام محافظ قنا ورئيس الجامعة ومديرالامن بتكريم أسر شهداء الجيش والشرطة.

 

الجدير بالذكر أن  الاحتفال شهد عرض فيلم تسجيلي لإنجازات المحافظة والجامعة خلال الأربع سنوات الأخيرة بالإضافة إلي عدد من الفقرات الغنائية والعروض المسرحية مقدمة من فرقتي الموسيقي العربية وفرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة قنا وفرقة الموسيقى بجامعة جنوب الوادى.