الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بالفيديو ..شاهدوا اهداف محمد صلاح اليوم "سوبرهاتريك " والعالم يغرد لـ "مومو"

الأحد 18/مارس/2018 - 12:39 ص
محمد صلاح ارشيفية
محمد صلاح ارشيفية

جاءت أهداف محمد صلاح الأربعة في مباراة ليفربول وواتفورد 5-0 السبت في المرحلة الواحدة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، جاءت بطرق مختلفة زادت أسهم الفرعون المصري ارتفاعاً.

وكانت أهداف محمد صلاح الأربعة (4 و43 و77 و85) بطرق مختلفة كما صنع متصدر لائحة هدافي الدوري الممتاز بنفسه الهدف الخامس الذي وقع عليه البرازيلي فيرمينيو (49).

وهذا السوبر هاتريك الأول لأحد أفضل اللاعبين في العالم حالياً وارتقى ليفربول بفضله إلى المركز الثالث 63 نقطة بفارق نقطتين عن توتنهام مؤقتاً.

احتل محمد صلاح قائمة الأكثر تداولاً على موقع التغريدات القصيرة تويتر عالميا، بأكثر من 120 ألف تغريدة، بعد إحرازه سوبر هاتريك اليوم، وفوز فريقه على واتفورد بنتيجة 5/0، ليتربع على قائمة الأكثر تهديفا فى الدورى الإنجليزى.

محمد صلاحمحمد صلاح

وتنوعت التغريدات حول الهاشتاج، فقال إبراهيم خليل: "هداف الدورى الإنجليزى الممتاز وفخر العرب وفخر أى مواطن مصري ولا عزاء للحاقدين، ربنا يحفظك ويكرمك كمان وكمان أنت النور الوحيد بالنسبة لينا، أنت مصدر فرحتنا الوحيد".

إبراهيم خليلإبراهيم خليل

وغرد محمد شكرى، فى حب محمد صلاح، قائلا: "بوست فى حب صلاح من كتر حبى فيك مش لاقى كلام أقوله ليك ربنا يحفظك يا فرحتنا وفخرنا وأملنا"، وأضاف بلال: "ربنا يحميك يا بنى ويا رب دايما مفرحنا كدة"، وأضاف عصام منصور: "اسمع جمهور الأنفيلد كله بيغنى مو صلاح جسمك يقشعر، أيقونة وقدوة يحتزى بها".

ربنا يحميك يا بن بلادناربنا يحميك يابن بلادنا
 
من كتر حبى فيطمن كتر حبى فيك

وقال عبد الله عبر تغريدة: "محمد صلاح لو كان أوروبى أو حتى برازيلى كنت بتسمع الكل يرشحه للكرة الذهبية هذا الموسم"، وأضاف إمام: "الأول على طريقة الليو والثانى بانطلاقات رونالدو والثالث بإبداعاتك، والرابع بمتابعات مولر".

عبد الله