خدمات

نقيب المعلمين: المشاركة في الانتخابات الرئاسية ستظهر مصر بمظهر راقٍ أمام العالم

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 11:39 م
السبورة
كتب - عبدالملك حمدى
 
أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ضرورة إقتداء المصريين في الداخل، بما فعلته الجاليات المصرية في الخارج أثناء تصويتهم في عملية الإنتخابات الرئاسية ومشاركتهم الفعالة مما يدل على مدى حبهم وتقديرهم لمكانة بلدهم مصر في قلوبهم .

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والذي نظمته النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان برئاسة سيد علي نقيب معلمي حلوان، بحضور مئات المعلمين.

وأوضح "الزناتي" أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بجهوده المخلصة في بناء مصر الحاضر والمستقبل، حقق العديد من الإنجازات خلال أربع سنوات لم تتحقق منذ خمسون عاماً، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي أعاد لمصر دورها الريادى والقيادى على كافة الأصعدة الإقليمية والدولية، مما كان له بالغ الأثر فى دفع عجلة الاقتصاد وعملية التنمية وساهم بشكل ملحوظ فى دعم مصر وإستقرارها .

وحذر نقيب المعلمين من الإنسياق وراء الدعوات المغرضة التي تردد أقاويل بأن الإنتخابات الرئاسية محسومة، مشدداً على أهمية التصويت في الإنتخابات لإظهار صورة مصر بالمظهر الراقي الذي تستحقه أمام العالم.

وأكد "الزناتي" على ضرورة التكاتف والتلاحم من أجل استمرار مسيرة البناء والتنمية ودعم خطوات الرئيس عبدالفتاح السيسي في التحركات الداخلية والخارجية وإنجازات سيادته التي تتعاظم وتزداد يوماً بعد يوم علي أرض الواقع من أجل وضع مصر في مصاف الدول الكبرى والمتقدمة .

حضر المؤتمر محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، ومديري الإدارات التعليمية بحلوان والتبين و15 مايو والمعصرة، وأعضاء النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان، وأعضاء اللجان النقابية.

تعليقات Facebook