السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

صرف مكافأة التميز العلمى لأعضاء هيئة التدريس.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 28/مارس/2018 - 12:50 م
السبورة

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف عن صرف مكافأة للنشر الدولى للأبحاث والتميز العلمى، جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة بمجلس ادارة وحدة تطوير البحث العلمى، بحضور الدكتور فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث  والدكتور احمد فرغلى مدير الوحدة والسادة اعضاء مجلس الادارة.

استهل رئيس الجامعة الاجتماع بتهنئة المجلس بحصول الجامعة على المركز الاول على مستوى الجامعات المصرية  فى تصنيف التايمز ، مطالباً الباحثين بالمحافظة على هذا المستوى مع الاستمرار في التقدم لتحقيق التوجه العام نحو الجامعة البحثية . موضحاً ان المكأفاة تصرف للباحثين أصحاب الابحاث المنشورة في مجلات دولية، مشيراً الى ان الجامعة تسعى لتوجيه ثلث الموازنة لخدمة البحث العلمي. 

واضاف ان الجامعة لا تدخر جهداً فى دعم الباحثين وتشجيعهم مادياً ومعنوياً لنشره ابحاثهم العلمية  فى المجلات الدولية  ، بهدف رفع تصنيف الجامعة لتحتل مركزا متميزا فى مصاف الجامعات الدولية والذى ينعكس بدورة على تقدم المجتمع والبيئة المحيطة بالجامعة. 

جديربالذكر ان الاجتماع ناقش جوائز الجامعة للعام الجامعى 2018/2018، وترتيبات احتفالية عيد العلم، اضافة الى الاعلان والتسويق لتصنيف الجامعة، كما وافق المجلس على ضرورة عقد ندوات عن النشر الدولى للعلوم الانسانية والطبية بكليتى الاداب والطب البشرى.