الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

بقيادة الزناتي.. معلمو الجيزة ينظمون مسيرة حاشدة لعدد من اللجان الانتخابية

الأربعاء 28/مارس/2018 - 02:59 م
السبورة

قاد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مسيرة حاشدة لعدد من اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزة، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018.

يرافقه محمد عبدالله أمين عام نقابة المهن التعليمية، وسعيد إسماعيل نقيب المعلمين بوسط بالجيزة، وسمير نافع نقيب المعلمين بغرب الجيزة، وعادل عثمان مدير إدارة الهرم التعليمية، ومحمود الفولي مدير إدارة بولاق الدكرور التعليمية، وخالد عبد المنعم مدير إدارة العمرانية التعليمية وعدد من أعضاء النقابات الفرعية بمحافظة الجيزة واللجان النقابية التابعة لها، وحشد كبير من معلمي المحافظة .

بدأت المسيرة من مدرسة الفريق عزيز المصري، مروراً بمدرسة الفيصلية، ثم مدرسة الشهيد أحمد عبد العزيز الإبتدائية، ومدرسة الأورمان الثانوية، حيث رفع المعلمين أعلام مصر ، وهتفوا "تحيا مصر" .

وأكد "الزناتي" أن المعلمين شاركوا بقوة في الانتخابات الرئاسية وهم بالملايين في محافظات مصر كافة، مشيراً إلى أن تلك المشاركة نابعة من الحس الوطني والإحساس بالمسئولية تجاه الوطن، في ظل الأحداث والمخاطر التي تحيط بمصر والوطن العربي أجمع .

ومن جانبه، قال محمد عبدالله: "إن المشهد الانتخابى الذى رسمه المصريون أفشل كل المخططات السلبية ضد مصر، وما كان يراهن عليه بعض ذوى النفوس المريضة على أنه لن يكون هناك إقبال فى الانتخابات، ولكن لا يستطيع أحد إنكار هذا التواجد الشعبى".