الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

عاجل| المهن التعليمية تهنئ السيسي بالفوز في الانتخابات الرئاسية.. وتؤكد التفاف المعلمين خلف الرئيس

الإثنين 02/أبريل/2018 - 06:04 م
السبورة

تقدمت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس إتحاد المعلمين العرب بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت منذ أيام.

 

والتي جاءت نتيجتها تجسيداً واضحاً لمدى إخلاص وتمسك الشعب المصري برئيسها، والتفافه حول القيادة الرشيدة وما كانت هذه النتيجة إلا تعبيراً عن واقع يظهر بوضوح  حب وثقة جموع الشعب المصري في أنه الأحق والأولى بقيادة مصر في هذه المرحلة الحرجة، لكى يواصل مسيرة العطاء والنماء لمصرنا الغالية لسنوات أربع قادمة.

وصرح الزناتي بعد إعلان النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية منذ قليل بأن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من حمل كفنه علي يده خلال الأربع سنوات الأولي منذ توليه فترة الحكم من محاربة في الإرهاب والفساد داخل البلاد وغيرها، مؤكداً أن ما حدث خلال أيام الانتخابات الرئاسية هو ردا لجميل الرئيس لما صنعه لوطنه في السنوات الماضية وتصحيح لمسرة العطاء للشعب المصري.

 

وخلال تصريح نقيب المعلمين تقدم بخالص الشكر لجموع معلمي مصر لما صنعوه من صورة مشرفة أثناء الانتخابات الرئاسية أمام اللجان الانتخابية، وما قدموه للناخبين من مساعدات لتسهيل عملية التصويت وحشد الناخبين للتصويت والتفاف المعلمين خلف رئيسهم الحكيم موضحاً أن معملي مصر خلف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء مصرنا الغالية.