السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

بمرتبات تصل إلي 6000 ريال| السعودية تعلن عن وظائف جديدة للمعلمين والمعلمات في جميع المواد.. ننشر نص الإعلان

الأحد 15/أبريل/2018 - 03:08 م
السبورة

تعلن مدرسة خاصة في السعودية عن وظائف جديدة للمعلمين والمعلمات وذلك بمرتبات تصل إلي 6000 ريال وفقا لنص الإعلان التالي

 

 

المدرسة عربي ولغات ودولي

-

للعام الدراسي القادم والسفر في شهر سبتمبر ان شاء الله

-

#يشترط في كل المعلمين القدرة علي التعامل مع التقنية الحديثه في التدريس باستخدام الحاسب الالي والداتا شو وخلافه.

بالاضافة الي القدره علي ادارة الصف والقدره علي التعامل مع ضغوط العمل والتعامل مع الطلاب وكذلك القدره علي الابتكار والتجديد واستخدام التقنيات التربويه الحديثه وان يكون ملما بخصائص نمو المراحل التعليمية وتطبيقاتها التربوية

كما يشترط ان يكون المعلم حسن المظهر والهندام ومعافا من المشكلات الصحية والفيروسات والاجسام المضادة وذا طلاقة لفظية )

-

المقابلات المباشرة من يوم #الجمعه الموافق 13 ابريل 2018 الي الاثنين 16 ابريل 2018 ( امام كل تخصص مكتوب موعده ) بمقر #شركة_الملتقى_للتوظيف_بالخارج في 60 شارع الطيران بعد التامين الصحي . مدينة نصر. القاهرة - الدور الثامن ( امام مركز الازهر للمؤتمرات ) ( اقرب محطة مترو هي محطة الاستاد )

-

#اولا القسم الدولي :

-

1* #معلمين_Math : ( للمرحله الابتدائية ) وخبرة في تدريس الرياضيات باللغة الانجليزية لا تقل عن سنتين ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 40 سنة والمقابلة الجمعه 13 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 2 ظ

-

2* #معلمين_Science : ( للمرحله الابتدائية ) وخبرة في تدريس العلوم باللغة الانجليزية لا تقل عن سنتين ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 40 سنة والمقابلة الجمعه 13 ابريل من الساعه 2 ظ الي الساعه 4 ع.

-

3* #معلمين_لغة_انجليزية_دولي : ( دولي ولغات وتجريبي ولا يقبل المعلمين الحكومي ) وخبرة في المرحلة الابتدائية لا تقل عن سنتين في المدارس الدوليه او مدارس اللغات الكبيره والمتميزه جدا ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وينطق الانجليزية بشكل ممتاز ( Native Speaking ) والسن لا يزيد عن 40 سنه والمقابلة الجمعه 13 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 4 ع.

-

ثانيا القسم العربي :

-

4* #معلمين_لغة_انجليزية : خبرة في المرحلة الاعدادية لا تقل عن سنتين وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وينطق الانجليزية بشكل ممتاز ( Native Speaking ) والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الجمعه 13 ابريل من الساعه 2 ظ الي الساعه 4 ع

-

5* #معلمين_فيزياء : خبرة لا تقل عن سنتين في تدريس الفيزياء للمرحلة الثانوية ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة السبت 14 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 12 ظ.

-

6* #معلمين_مادة_الاحياء : خبرة لا تقل عن سنتين في تدريس مادة الاحياء للمرحلة الثانوية ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة السبت 14 ابريل من الساعه 11 ص الي الساعه 1ظ.

-

7* #معلمين_كيمياء : خبرة لا تقل عن سنتين في تدريس الكيمياء للمرحلة الثانوية ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة السبت 14 ابريل من الساعه 12 ظ الي الساعه 2 ظ.

-

8* #معلمين_رياضيات : ( للمرحلة الثانوية ) خبرة لا تقل عن سنتين في تدريس الرياضيات للمرحلة الثانوية ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة السبت 14 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 12 ظ.

-

9* #معلمين_لغة_عربية : (للمرحلة الثانوية والمرحلة الابتدائية ) وخبرة لا تقل عن سنتين وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الاحد 15 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 1 ظ.

-

10* #معلمين_فصل ( #صفوف_اولية ) : فقط خريجي لغة عربية وتقدير لا يقل عن جيد وخبرة لا تقل عن سنتين في تدريس وتاسيس الصف الاول والثاني الابتدائي ومؤهل تربوي في اللغه العربية او مؤهل لغة عربية بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة والمقابلة الاحد 15 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 1 ظ.

-

11* #معلمين_تربية_اسلامية : ( فقط خريجي لغة عربية او دار علوم ) وتقدير لا يقل عن جيد وخبره لا تقل عن سنتين للمرحلة الابتدائية في المدارس وليس الاوقاف ويفضل من يعمل في مدارس اللغات او المدارس الدولية ويحفظ نصف القران الكريم على الاقل ومؤهل تربوي في اللغه العربية او مؤهل لغة عربية بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 40 سنة والمقابلة الاحد 15 ابريل من الساعه 1 ظ الي الساعه 3 ظ.. ( يشترط لمعلم التربية الاسلامية ان يكون خبره في المدارس وليس خبرة في الاوقاف ولدية شهادة خبره مدرسية موثقة من الخارجية وان تكون المهنة في البطاقة معلم وليست امام وخطيب ومعلم )

-

12* #مرشد_طلابي ( #اخصائي_اجتماعي ) : لجميع المراحل وخبره لا تقل عن سنتين وتقدير لا يقل عن جيد ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي ويجيد الحاسب الالي وكتابة التقارير الخاصه بحالات الطلاب وقادر علي التعامل مع الطلاب ذوي القدرات الضعيفه في الاستيعاب او من لديهم مشكلات اخري واعداد تقارير عنهم وطرق علاجهم وتحسين مستواهم ويجيد التواصل مع اولياء الامور والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الاثنين 16 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 12ظ.

-

13* #معلمين_تربية_فنية : للمرحلة الابتدائية والمرحلة الاعدادية وتقدير لا يقل عن جيد وخبرة لا تقل عن سنتين ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة و والمقابلة الاثنين 16 ابريل من الساعه 12 ظ الي الساعه 2 ظ.

-

14* #معلمين_دراسات_اجتماعية : للمرحلة الثانوية وتقدير لا يقل عن جيد وخبرة لا تقل عن سنتين ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافه الي دبلومه تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنة و والمقابلة الاثنين 16 ابريل من الساعه 2 ظ الي الساعه 4 ع.

-

اي #تخصص بخلاف التخصصات المذكوره في الاعلان ويرغب في السفر عليه بارسال السيره الذاتيه علي الايميل ( [email protected] ) وعند توفر تخصصه سنتصل عليه باذن الله .

-

#العرض :

القسم الدولي :

الراتب 5834 ريال شامل السكن

الراتب سنه كامله ( 12 شهر )

بالاضافة الي تذاكر طيران من البداية والتاشيرة والتامين الطبي للمعلم والزوجه

والرسوم الحكومية للمعلم والزوجه والاستقدام من السنة الثانية

وعلاوة سنوية 5%

القسم العربي :

الراتب 3100 ريال شامل السكن

الراتب سنه كامله ( 12 شهر )

بالاضافة الي تذاكر طيران من البداية والتاشيرة والتامين الطبي للمعلم والزوجه

والرسوم الحكومية للمعلم والزوجه والاستقدام من الثانية ويكون الراتب 3433 ريال

وعلاوة سنوية 5%

-

* #يرجي احضار الاتي لحضور المقابله :

* السيرة الذاتية

* صور من كل المؤهلات العلمية والتربوية والدورات والكورسات

* صورة شهادة الخبره ان وجدت

* صورة شخصية

* صورة جواز السفر او بطاقة الرقم القومي

-

المقابلات المباشرة من يوم #الجمعه الموافق 13 ابريل 2018 الي الاثنين 16 ابريل 2018 ( امام كل تخصص مكتوب موعده ) بمقر #شركة_الملتقى_للتوظيف_بالخارج في 60 شارع الطيران بعد التامين الصحي . مدينة نصر. القاهرة - الدور الثامن ( امام مركز الازهر للمؤتمرات ) ( اقرب محطة مترو هي محطة الاستاد )

-

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الأرقام التالية:

 

[email protected]