الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

صحة الإسماعيلية تستقبل طلاب جامعة القناة المصابين في حادث تصادم

الأحد 15/أبريل/2018 - 06:46 م
السبورة

استقبلت مستشفى الإسماعيلية العام اليوم الأحد 35 طالبا بجامعة قناة السويس اصيبوا خلال حادث تصادم وقع بين اتوبيس كان يقلهم وسيارة نقل بمنطقة عز الدين بمدخل مدينة الإسماعيلية اثناء توجههم لمدينة العاشر من رمضان . 

وانتقل الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسماعيلية يرافقه عدد من القيادات الطبية بالمديرية الى المستشفى فورا اجراءات اسعاف وعلاج ونقل الطلاب المصابين داخل قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى العام. 

ووجه وكيل وزارة الصحة بعلاج الطلاب والتعامل معهم وتقديم كافة الإسعافات الطبية والعلاج اللازم لخروجهم وحجز الحالات التي استدعت مزيد من الرعاية الطبية واجراء الفحوصات الطبية اللازمة لها في الحال. 

وشهدت وصلة عز الدين التي تربط بين الإسماعيلية وطريق القاهرة الصحراوي،  تصادم أتوبيس خاص بنقل الطلاب  بسيارة نقل مقطورة أسفر عن إصابة 35 طالبًا بجامعة قناة السويس بجروح وكسور متفرقة بأنحاء الجسد.

وتلقى اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا بإصابة 35 طالبًا بكلية التجارة جامعة قناة السويس، داخل سيارة الأتوبيس التي يستقلونها بأخرى مقطورة، على طريق وصلة عز الدين، متجهين لمدينة العاشر من رمضان محل إقامتهم، وحالتهم ما بين كسور وجروح وكدمات في أنحاء الجسد، وتم نقلهم للمستشفى العام  للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيقات.