الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة قناة السويس تعلن الحداد على فقيدتها في حادث اتوبيس الإسماعيلية

الأربعاء 18/أبريل/2018 - 10:03 م
السبورة

اعلنت جامعة قناة السويس الحداد ثلاث ايام اعتباراًمن اليوم الأربعاء  مع وقف الأنشطة الطلابية حداداً على ابنة الجامعة وكلية السياحة والفنادق الطالبة / أشرقت محمد حسن غنيم الطالبة بالفرقة الثانية- قسم الدراسات السياحية التي توفت متاثرة بإصابتها في حادث تصادم اتوبيس الجامعة مع سيارة نقل بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.
يذكر ان 36طالبًا بجامعة قناة السويس من أبناء مدينة العاشر من رمضان اصيبوا  بإصابات متنوعة ما بين كسور وجروح وكدمات و إثر تعرضهم لحادث تصادم بين الأتوبيس الذي يقلهم وسيارة نقل علي طريق الإسماعيلية القاهرة بدائرة مركز أبو صوير الإسماعيلية بالقرب من معسكر الأمن المركزي.
وأعلن الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس خروج 30 مصاب من  من طلاب جامعة قناة السويس فى حادث اتوبيس طلايق الإسماعيلية القاهرة الذي وقع عصر يوم الأحد الماضي  بالقرب من معسكر الأمن المركزي  ما عدا 6 مصابين تم حجزهم  بالمستشفى التخصصى منهم ثلاثة طالبات وطفلة.

وأضاف ان جميع الحالات تم التعامل معها واسعافها  عدا 3طالبات من ابناء الجامعة واُخرى بالجامعة العمالية وابنة شقيقة السائق و تم نقلهن الى المستشفى التخصصى الجامعى اربعة حالتهن مستقرة وطالبتان بالعناية المركزة.