السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بالصور.. التعليم تكرم المتفوقين الأيتام تحت شعار "إزرع خيرًا .. وارسم بسمة"

الخميس 19/أبريل/2018 - 12:40 م
السبورة

 صرح الإعلامي أحمد خيرى المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه في إطار اهتمام الوزارة برعاية أبناءنا الأيتام وحرصها على مواصلتهم للدراسة لكى يشقوا طريقهم نحو مستقبل مشرق، الأمر الذي ينعكس على حياتهم ويشعرهم بأهميتهم، قامت الوزارة بتنظيم احتفالية بالتعاون مع جمعية الأورمان الخيرية تحت شعار " إزرع خيرًا.. وارسم بسمة " .

 

وذلك بحضور هشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة نائبًا عن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، والأستاذ إيهاب حسن فؤاد، المدير التنفيذي لجمعية الأورمان، ولفيف من قيادات الوزارة، تضمنت فقرات الحفل مجموعة من الفقرات الغنائية الوطنية.

 

وفى الكلمة التي ألقاها السنجري رحب فيها بالحضور، وأشار إلى أن هذه الاحتفالية  تمثل حدث هام إذ أنها تعتبر تكريمًا للطلاب على مستوى (27) محافظة، مضيفًا أن الوزارة تعمل من خلال منظومة متكاملة إذ تعتبر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحد أطراف منظومة كاملة للدولة وأن علي كل منا أن يقوم بعمله ويبحث عن حقه إذا ما قام بواجبه.

 

وأوضحت الدكتورة إيمان حسن في كلمتها أنه يأتي هذا التكريم  للمتميزين في كل الأنشطة والمجالات سواء مجال علمي أو أنشطة طلابية كما وجهت التحية لكل من ساهم من المعلمين والمشرفين في تفوق أبناءنا وأشادت بحرصهم  على الحضور تشجيعهم لأبنائهم المتفوقين.

 

كما ذكر فؤاد أن الأورمان تعتبر شريك أساسي مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تكريم المتفوقين واصفًا عام ٢٠١٨ بعام المتفوقين والمتميزين.

 

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير والجوائزعلي (١٠٠) طالب متفوق يتيم من أبناء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الشهادتين الابتدائية والإعدادية علي مستوي الجمهورية.