الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

المهن التعليمية تصدر بيانا هاما بشأن المعلمين

الجمعة 20/أبريل/2018 - 10:24 م
السبورة

نفت هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية ما يشاع من بعض المدعيين عن إستلام النقابة ، ومايردده عناصر جماعة الإخوان الإرهابية من غلق حسابات النقابة بالبنوك، مؤكدةً أن كل ذلك محض كذب وليس له أساس من الصحة .

وتناشد هيئة مكتب النقابة عدم الإنسياق وراء تلك الشائعات التي يبثها قلة قليلة جداً معظمهم من جماعة الإخوان الإرهابية لإثارة البلبلة بين المعلمين.

وأشارت هيئة المكتب إلى أنها تابعت صرف المعاشات وقامت بحل المشكلات التي ظهرت للبعض، مناشدةً المستحقين من الورثة بسرعة تسليم بيان المعاش، حيث سيتم الصرف له فور تسليم هذا البيان .

ووافقت هيئة مكتب النقابة على ما جاء في التقرير المقدم من مدير عام نادي الشاطئ بالإسكندرية، بشأن توفير بعض الإمكانيات وكل ما يلزم لحسن سير العمل بالنادي.

وقررت هيئة المكتب التنبيه على مستأجر نادي المعلمين بالجزيرة بضرورة الإلتزام بقائمة الأسعار وتجديد محتويات النادي بما يليق بمكانة المعلم.

كما قررت هيئة المكتب إرسال نسخة تفصيلية من مشروع الرعاية الصحية المقدم من إحدى شركات التأمين الطبي والذي يشمل علاج طبي وميزة تأمينية للمشترك، إلى النقابات الفرعية لمن يرغب من المعلمين الإشتراك فيه.