ads

التعليم توفر المحتوى التفاعلى بمختلف المواد الدراسية بالمكتبة الاكترونية من خلال هذا الرابط

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 08:30 م
السبورة
كتبت - كريمة موسى
 
توفر المكتبة الإلكترونية محتوى تفاعلي في مختلف المواد الدراسية، يمكن استخدامه للبحث عن الموضوعات في المنهج، كما تساعدك على الفهم عن طريق تنوع المحتوى، والذي يتضمن مقالات وصور وفيديوهات وغيرهم من المحتوى التفاعلي.

ادخل الآن على المكتبة الإلكترونية: study.ekb.eg


الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد اعلنت عن موعد امتحانات التيرم الاول لصفوف النقل بداية من الصف الرابع الابتدائى الى الصف الثانى الاعدادى، بالاضافة الى طلاب الشهادة الاعدادية للعام الدراسى الحالى 2021/2020.


واضافت الوزارة فى بيان لها ان الامتحانات سوف تعقد فى شهر يناير المقبل، داخل لجان امتحانية يراعى فيها تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى بين الطلاب بحيث يكون بين كل طالب وزميله ما يقرب من مترين، فى ظل تفشى فيروس كورونا القاتل.


واكدت الوزارة ان المناهج الدراسية لن يتم حذف اى اجزاء منها، نتيجة لشرح كل المواد عبر القنوات التليفزيونية بالاضافة الى المنصات التعليمية وتوافر الشرح ايضا على شبكة الانترنت وبنك المعرفة المصرى.


وكان المجلس الاعلى للتعليم قبل الجامعى قد وافق على عقد امتحانات التيرم الاول لصفوف النقل وطلاب الشهادة الاعدادية فى يناير المقبل، على ان تكون هذه الامتحانات داخل اللجان فى المدارس، وعدم الاعتماد على المشروعات البحثية كما حدث فى التيرم الثانى من العام الماضى.

تعليقات Facebook