ads
ads

تعرف على قواعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين

السبت 01/مايو/2021 - 08:10 م
السبورة
هبة رمضان
 
اعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، عن خبرا سارا للمعلمين بشأن صرف مكافآت الامتحانات لصفوف النقل، والتى انتهت امتحاناتهم فى شهر ابريل الجارى، وبدأوا الاجازة الصيفية.

تعرف على قواعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين

1-الالتزام بالعمل على المنظومة المالية الإلكترونية المعتمدة من المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم الخاصة بالماهيات الإلكترونية ومكافأة الامتحانات.

2- عمل كشوف مكافأة الامتحانات بواقع ۲۰۰ يوم لكل موظف على أساسي المرتب في ٣٠-٦-٢٠١٥.

3-يستحق الموظف مكافأة كاملة ۲۰۰ يوم إذا كانت مدة عمله لا تقل عن ستة أشهر خلال الفترة من ۲۰۲۰/۹/۱ حتی ۲۰۲۱/٦/۳۰ سواء مدة منفصلة أو متصلة، ومن لم يستكمل هذه المدة تصرف له المكافأة من المدة التي قضاها بالأيام خلال الفترة المشار إليها.

4-- يصرف مبلغ ۷۰۰ جنيه (سبعمائة جنيه) للزائرات الصحيات أو القائمات بعملهن بالمدارس الرسميةمكافأة مقطوعة نظير تواجدهن طوال العام الدراسي بهذه المدارس ومشاركتهن في الامتحانات .

5- تخصم ضريبة كسب العمل بواقع 5% من إجمالي المستحق بعد خصم "المعاشات والنقابات".

6- تخصم الدمغة بواقع 7.5 في الألف من إجمالي المستحق بعد خصم "المعاشات والنقابات والكسب".

7-يخصم 1% لصالح صندوق دعم مصر من صافي المكافأة.

8- بالنسبة للعاملين "٦٥%" يتم صرف مكافأة لهم بنسبة ٦٥% من إجمالي صافي المكافأة،على أن يتم خصم الاستقطاعات كاملة.

9- وللموظف المحال للمعاش أو المتوفي يستحق مكافأةكاملة إذا كانت مدة عمله قبل التقاعد لاتقل عن ستة أشهر خلال الفترة من ۲۰۲۰/۹/۱ حتی ۲۰۲۱/٦/۳۰ سواء منفصلة أو متصلة، ومن لم يستكمل هذه المدة تصرف له المكافأة عن المدة التي قضاها بالأيام خلال الفترة المشار إليها بدون خصم معاشات أو نقابات على أن يتم خصم الدمغة فقط.

ads

تعليقات Facebook