ads
ads

عاجل.. التعليم تكشف عن مصير احتساب تظليل دائرة الإجابة بالقلم الرصاص في البابل شيت

الخميس 15/يوليو/2021 - 10:31 ص
أرشيفية
أرشيفية
 
قال مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم احتساب الدرجة كاملة في حالة قيام الطالب بالتظليل علي الإجابة الصحيحة في ورقة البابل شيت بالقلم الرصاص.

وأضاف المصدر لـ"السبورة" أنه لا داعي للقلق فالوزارة تعمل علي حفظ حقوق الطالب كاملة في حالة قيامة بالتظليل الدائرة بالقلم الجاف أو الوقت لم يسعفه سوف يحصل على الدرجة كاملة دون نقصان طالما الإجابة صحيحة.

وتابع المصدر أن استخدام الطالب للقلم الجاف هدفه تأكيد إجابة الطالب.

جدير بالذكر أن امتحان الجغرافيا لطلاب الصف الثالث الثانوي سوف يستمر 3 ساعات من العاشرة صباحا حتى الواحدة ظهرا اليوم الخميس .

وتقدم أمس عدد من الطلاب وأولياء الأمور باستغاثة بشأن امتحان الجبر والهندسة الفراغية إلي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ولمن يهمه أمر التعليم في مصر .

وغرد عدد من الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن المأساة تتكرر والطلاب يدفعون الثمن.
حيث اشتمل امتحان الجبر والهندسة الفراغية علي السؤال رقم ٨ والذي وضع خطأ مما تسبب في إرباك الطلاب وضياع وقت كبير من وقت الامتحان في محاولة للإجابة عليه فضلاً عن تعب الأعصاب والإحباط.

وأكد عدد من الطلاب أن المشكلة ليست في أن السؤال تم وضعه خطأ، المشكلة في حالة الطلاب السيئة بسبب هذا السؤال .

وكان مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم قد كشف ان غرفة العمليات المركزية وفريق مكافحة الغش، يتتبع الصور المنشرة على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا بشأن اسئلة امتحان الجبر والهندسة الفراغية والتى يؤدى فيها الطلاب الآن امتحان آخر العام.


ads

تعليقات Facebook