ads
ads

عاجل| طارق شوقى يقدم التهنئة الى جميع المعلمين والمصريين بمناسبة العيد

الأحد 18/يوليو/2021 - 09:27 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - جهاد عبدالسلام
 
قدم الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، التهنئة الى جميع المعلمين على مستوى الجمهورية والمصريين بمناسبة عيد الاضحى المبارك، والذى سوف يهل علينا بعد غد الثلاثاء الموافق 20-7-2021.


كل سنة ومصر كلها بخير
واضاف وزير التربية والتعليم خلال بوست له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك "كل سنة ومصر كلها بخير وأمان وحضراتكم جميعا بخير. نتمنى عيد أضحى سعيد لكل المصريين ولكل الأمة الإسلامية أعاده الله علينا باليمن والبركات".


متابعة سير عمليات الامتحانات
وفى سياق منفصل حرص الدكتور رضا حجازى، نائب الوزير لشؤون المعلمين، ونائب رئيس عام الامتحان، على متابعة سير عمليات الامتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان. 


امتحانات الثانوية العامة في يومها الثامن سارت بشكل جيد
وأكد حجازى أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الثامن سارت بشكل جيد؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، وأن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، "البابل شيت" ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.


ads

تعليقات Facebook