ads
ads

التعليم X أسبوع: بشري مالية سارة للمعلمين بجميع المدارس كل عام وانتم بخير.. وزير التعليم يعلن عن حدث هام لجميع المعلمين والأخصائيين والإداريين 1 أغسطس.. إعلانا هاما بشأن الخريطة الزمنية للعام الدراسى

الجمعة 30/يوليو/2021 - 06:20 م
أرشيفية
أرشيفية
 
التعليم X أسبوع:  بشري مالية سارة للمعلمين بجميع المدارس كل عام وانتم بخير.. وزير التعليم يعلن عن حدث هام لجميع المعلمين والأخصائيين والإداريين 1 أغسطس.. إعلانا هاما بشأن الخريطة الزمنية للعام الدراسى الجديد ونظام الحضور بالمدارس


أعلن المعلم جرجس صدقي عن بشري مالية سارة للمعلمين بجميع المدارس وذلك في تدوينة له علي جروب اتحاد معلمي مصر، علي موقع "فيسبوك".

وقال جرجس في تدوينتة بحمد الله وتوفيقه اليوم جارى دفع المكافأة بإدارة ملوى والصرف غدا ان شاء الله لجميع المدارس كل عام وانتم بخير

علقت الخبيرة التربوية سوزان أحمد، علي منشور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بشأن خريطة العام الدراسي الجديد علي صفحتة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتضمن التعليق الآتي:

"بالتوفيق ان شاء الله ولكن اتمنى أن يكون الحضور اختياري نظرا لأن فى أحيان كثيرة تكون الاستفادة فى المنزل اكبر من المدارس نظرا لعوامل كثيرة منها أن الكثير من المدارس سواء حكومية أو خاصة تكون مناخ غير صحى للكثير من الطلبة نفسيا وتربويا وتعليميا خاصة المجتهدين منهم أو بمعنى أصح المبذول فيهم جهد سواء فى التربية اوالتعليم فأصبحت خطر على النماذج المتميزة سواء من نماذج من الطلبة بينهم وبين بعضهم أو من نماذج داخل المدارس وانعدام الرقابة والمتابعة ولهذا ارجو ان يكون الحضور غير الزامى".


أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، علي صفحتة الرئيسية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تضمن الآتي: 

لجميع أولياء الأمور والمعلمين والأخصائيين والإداريين!

تعرف على كيفية تشجيع أطفالك في المرحلة الابتدائية على القراءة من خلال استخدام استراتيجيات القراءة المختلفة في ورشة عمل نهضة مصر مع بنك المعرفة المصري.

يوم الأحد الموافق ١ أغسطس الساعة ٧:٠٠ مساءً

سجل الآن وسيصلك رابط المحاضرة على البريد الإلكتروني المسجل هنا: http://tempuri.org/tempuri.html


قالت وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد تبدأ 15 يناير 2022.

وأضاف بيان وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وذلك للطلاب في صفوف النقل وطلاب الشهادة الإعدادية فسوف تبدأ  7 مايو 2022.

وتابع بيان وزارة التربية والتعليم أنه تقرر أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية 21 مايو 2022، وامتحانات الثانوية العامة 11 يونيو 2022.
ads

تعليقات Facebook