ads
ads

عاجل.. طلاب الثانوية العامة يوجهون رسالة هامة لوزير التربية والتعليم بشأن امتحان التفاضل والجيولوجيا

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 01:20 م
أرشيفية
أرشيفية
 
قالت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، داليا الحزاوي، إن الائتلاف قام بقياس مستوى امتحان التفاضل والتكامل وامتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة "الشعبة العلمية" تضمن الآتي:

- تباينت الاراء حول مستوى امتحان مادة التفاضل والتكامل، حيث اشتكى الكثير من الطلاب من صعوبة المادة وضيق الوقت. بينما هناك طلاب أخرين أشاروا ان الامتحان متوسط الصعوبة 

- بينما جاء امتحان مادة الجيولوجيا سهلا وبدون تعقيدات 


وفي سياق أخر وجهت داليا: الشكر للمعلمين الفضلاء والمعلمات الفاضلات علي جهودهم التي لا ينكرها احدا فبالرغم من العقبات والمعوقات التي واجهتهم في اسلوب النظام الجديد كما وجهت الشكر لأولياء الأمور الذين تحملوا مهام ومسؤوليات وتكبدوا ارهاق مادي ومعنوي طوال السنة الدراسية.

و اختتمت داليا قائلة "اما  طلاب الثانوية العامة فهم يستحقون لقب الأبطال لما واجهوه من ضغط نفسى على مدى عام كامل اتمني ان يحقق كل طالب حلمه.

وفي سياق أخر أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إبلاغ غرفة العمليات المركزية من جانب غرفة العمليات الفرعية لمحافظة المنيا اليوم، بحدوث حادث سير وذلك لسيارة تحمل "2" صندوق خاص بامتحان طلاب إحدى لجان مدينة أبو قرقاص في محافظة المنيا، مشيرة إلي إتخاذ الإجراءات الفورية لتعويض تلك اللجنة بكراسات أسئلة الامتحان.

وأضاف بيان وزارة التربية والتعليم أنه تم التواصل مع رؤساء اللجان وإصدار تعليمات لهم باحتساب وقت إضافى للطلاب وذلك من بداية توزيع الأسئلة.

وتابع بيان وزارة التربية والتعليم أنه تم التحفظ على الصناديق التالفة وذلك من خلال التنسيق مع الأجهزة المعنية في وزارة الداخلية والقيام بنقلها إلي مركز توزيع الأسئلة. 

كما تم التنسيق مع وزارة الصحة للرعاية والاطمئنان على المصابين.

ads

تعليقات Facebook