الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

فيديو .. محمد الباز يكشف حقائق مثيرة حول اتهام صفوت الشريف بقتل الفنان عمر خورشيد

الأحد 17/يناير/2021 - 01:56 ص
ارشيفية
ارشيفية

قررت اسرة الفنان عمر خورشيد اقامة عزاء له واعلنت عن ذلك بعد وفاة صفوت الشريف وزير الأعلام الأسبق والذى اثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية

كشف الاعلامى الدكتور محمد الباز، ، تفاصيل جديدة عن موت الفنان عمر خورشيد، ورد على السؤال الذى أثير مؤخرا، وهو "هل هناك علاقة بين وفاته ورئيس مجلس الشورى الأسبق صفوت الشريف؟".

 

 

وقال محمد الباز خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إن عائلة الراحل عمر خورشيد، أعلنت أنها ستتلقى العزاء فيه بعد وفاة صفوت الشريف، منوها أنه أيضا هناك أخبار متداولة عن قرار عائلة الراحلة سعاد حسنى بتلقى العزاء فيها بعد وفاة صفوت الشريف.

 

وأوضح الباز، أن عمر خورشيد عازف جيتار عظيم، وعزف وراء أم كلثوم، وشارك بالتمثيل فى أفلام كثيرة، ومات فى 29 مايو 1982.

 

وعن يوم وفاته، قال إن عمر كان موجودا مع زوجته فى كازينو فى شارع الهرم، وعند خروجه، طاردته سيارة واصطدمت به من جهة باب سيارته، وطار عمر خورشيد من زجاج السيارة ومات، منوها أن مديحة كامل وقتها فى التحقيقات قالت إن أشخاص نزلوا من السيارة التى كانت تطارد عمر ليتأكدوا من وفاته، وبعدها غادروا المكان.

 

وقال الباز إن هناك 3 تفسيرات انتشرت بعد وفاة عمر خورشيد، الأول أن منظمة فلسطينية أعلنت أنها ستقتل كل من سافر مع الرئيس الراحل أنور السادات لتوقيع اتفاقية كامب ديفيد، وعمر خورشيد كان مع السادات أثناء توقيع الاتفاقية.

 

وتابع: "السيناريو الثانى أن عمر خورشيد كان على علاقة بفتاة، وكان والدها شخص مسؤول وكبير فى الدولة، وكان يرفض تلك العلاقة، وأنه تخلص منه".