Advertisements

بلاغ للنائب العام.. وفاة أشرف بن شرقي في امتحان حقوق سوهاج

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 06:44 م
السبورة
هبة رمضان
 
Advertisements
لاول مرة  تحدث واقعة غريبة من نوعها، بطلها دكتور بكلية الحقوق جامعة سوهاج، حيث وضع سؤال في امتحان القانون الدولي للطلاب بشأن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، أثار غضب جماهير القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووضع الدكتور سؤالا في الامتحان افترض خلاله وفاة المغربي أشرف بن شرقي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد خلال وجوده في مصر، الأمر الذي تسبب في صراعات بين زوجته وأولاده مع أحد أشقائه مصري الجنسية مقيم في محافظة سوهاج، بسبب تركته الضخمة..

وأثار هذا السؤال غضب جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا بضرورة فتح تحقيق مع الدكتور الذي وضع هذا السؤال، مؤكدين أن مثل هذه الأمور تؤدي إلى اشتعال الفتنة بين الجماهير.

طالع أيضا.. الزمالك يرد على مرتضى منصور بشأن غرامة شيكابالا: أمران يحسمان الجدل.. وسنلجأ للنائب العام

كتب عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، حسين السمري، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "هل وصلنا لهذا التدني في الأخلاق والفكر والتخلف والاستهتار وعدم الإحساس بالمسئولية الاجتماعية".

وتابع: "من من؟!!!! من أستاذ جامعي من كلية الحقوق جامعة سوهاج أن يضع مثل هذا السؤال في امتحان للطلاب!!!!".

وأضاف السمرى: "تشككت من هذا الأمر لأنه لا يدخل العقل إطلاقًا، وتواصلت مع الجامعة وصدمت بأنها حقيقة فعلًا، هل هذا استهانة أم تخلف أو ماذا؟!".

وتابع: "الموضوع في قمة الإثارة والسخط بالنادي وسفارة اللاعب والجماهير، وقد تقدم النادي ببلاغ للنائب العام علاوة على إجراءات سفارة المغرب بمصر".

واختتم: "هو في إيه؟!! وإزي وصلنا لكده؟! وهنوصل لإيه؟؟ والحل".


Advertisements

تعليقات Facebook