Advertisements

الارصاد توجه تحذير شديد اللهجة الى جميع المواطنين.. سرعة الرياح تصل لـ 50 كليو على الجمهورية

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 10:29 ص
ارشيفية
ارشيفية
كتبت - هدى حسنى
 
Advertisements
وحهت هيئة الأرصاد الجوية، تحذير شديد اللهجة الى المواطنين، من التعرض لسرعة الرياح التى تجتاح البلاد وتصل الى 50 كليو متر فى الساعة، حيث تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على بعض المناطق.


تدهور الرؤية الأفقية لتصل لأقل من 500 متر
وواصلت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرها خاصة للسائقين على الطرق الصحراوية والمفتوحة، حيث اكدت أن نشاط الرياح سيؤدى لتدهور الرؤية الأفقية لتصل لأقل من 500 متر، مع وجود فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الغربية والوجه البحرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.


الطقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى
اما بالنسبة للطقس، كشفت هيئة الأرصاد أن الطقس سيكون حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح نشطة، لطيف على السواحل  الغربية معتدل على السواحل الشرقية  والرياح نشطة،  حار على جنوب سيناء والرياح نشطة، ويسود طقس حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء والرياح نشطة، وطقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد والرياح نشطة.


القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة.


الطقس ليلا مائل للبرودة على القاهرة الكبرى
وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وطقس لطيف على شمال الصعيد وجنوب سيناء ، وطقس معتدل على جنوب الصعيد .

Advertisements

تعليقات Facebook