Advertisements

عاجل.. "مستشار رئيس الجمهورية للصحة" يعلن عن المحافظات الأعلي إصابة بكورونا

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:07 م
أرشيفية
أرشيفية
 
Advertisements
أعلن مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين،  أن حالات الإصابات بكورونا ما زالت في زيادة، وتعم الكثير من المحافظات، وفى المقدمة محافظات القاهرة الكبرى، ثم بعض المحافظات الأخرى.

 وأوضح تاج الدين أن هذا الوضع تحت السيطرة والرعاية وتوفير كل الإمكانيات والطاقات والمستلزمات لرعاية المرضى في هذه المرحلة.

كان المتحدث باسم مجلس الوزراء، المستشار نادر سعد، قد أعلن أنه لا يوجد أى مانع مادى يحول دون ارتداء المواطن الكمامة، ولكن للأسف بنجد ووجدنا عدم التزام كبير جداً، مما استدعى وقفة واتخاذ إجراءات جديدة.

وأضاف سعد في مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، "الوقفة التى وقفناها اليوم قد تتبعها وقفات أخرى وهذه هى الوقفة الأولى وقد لا تكون الأخيرة كمان أسبوعين سنراجع هذه القرارات وقد نمدد العمل بها لأسبوعين آخرين وقد نشدد ونضيف مزيدا من الإجراءات وقد نخفف".


قامت وزيرة التخطيط والتنمية، الدكتورة هالة السعيد، باستعراض أهم مبادرات قطاع التعليم فى عام 21/2022 ضمن خطة التنمية المستدامة متوسطة المدى "18/2019-21/2022" وذلك أمام لجنة الشئون المالية والاقتصادية والاستثمارية في مجلس الشيوخ اليوم.
 
وأعلنت وزيرة التخطيط أن هناك نمو في الاستثمارات الموجهة لمشروعات التربية والتعليم بنسبة 25%، حيث تصل إلى 19.4 مليار خلال العام المالي المقبل
Advertisements

تعليقات Facebook