الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

"تعهد حكومي بتعيين 36الف معلم" يتصدر تويتر

الجمعة 07/مايو/2021 - 02:25 م
السبورة

تصدرت عدد من الهاشتاجات موقع تويتر اليوم في مصر والتي حازت علي تفاعلا كبيرا وموجة من التعليقات اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي وكان أبرزها :

هاشتاج تعهد حكومي بتعيين 36الف معلم :

أثار خبر تعهد حكومي بتعيين 36الف معلم، تفاعلا كبيرا وموجة من التعليقات اجتاحت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كان أبرزها:

 تفاعل عدد من رواد موقع تويتر مع الهاشتاج حيث غرد حسام مصطفي قائلا "سيظل صوت ال36الف معلم عاليا يخبر العالم اجمع إن الوزاره بعد معناه اوراق واختبارات تخصص وحاسب وانفاق اموال فى طلبات تعجيزيه 
انها عينتنا شهرين فقط وسرحتنا رغم خلو المدارس من المعلمين. رغم العجز الحقيقي الذى صرح به طارق شوقى 7/10/2019بانه عجز 320الف معلم".

وعلق إسلام أبو عمرو "الحمد لله صوتنا مسمع ونستمر علشان كله يعرف بيتعامل مع ناس مش هتسيب حقها ابدا  شابوا يا شباب الاول مستمرين في الضغط لحين عودتنا إلى مدارسنا".

فيما تفاعل حساب Bsskita مع الهاشتج وغردت :"36الف معلم سيذكرهم التاريخ كثيرا فى تحملهم المسئوليّة ان شاء الله فى وقت التعليم المصرى يحتاج معلمين حقيقين لسد العجز وسيذكر التاريخ فى الوقت الذى نطالب به العوده يتم الزام المشرفين والاداريين بالتدريس 36الف معلم متسعدون". 


وكان النائب أشرف أمين، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، قد صرح أن المجلس سيتابع مع الحكومة حل أزمة الـ 36 ألف معلم، الذي سبق وتعاقدت معهم وزارة التربية والتعليم العام الماضي، مؤكدا أن البرلمان حصل على تعهد حكومي -خلال مناقشة موازنة الوزارة- بحل الأزمة قريبا وتعيين الـ 36 ألف معلم.

هاشتج مقاطعة المنتجات الفرنسية

لا تزال حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل عدد من رواد موقع تويتر مع الهاشتاج وإليكم أبرز التعليقات:

وغرد خالد السعدون الحمد لله كل يوم تتسع المقاطعة والناس تعرف كيف التعامل مع الحكومة الفرنسية الرأسمالية
نحن مستمرون في هذه الحملة الشعبية لتربية من يتطاول على الاسلام والمسلمين #مقاطعه_المنتجات_الفرنسية186

وتفاعل عبد الرحمن العوضي مع الهاشتاج قائلا :"سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اللهم صلِ وسلم على محمد وآل محمد تذكر وذكر غيرك بمقاطعة البضائع الفرنسية #مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه_189

هاشتاج جمعة مباركة

الحديث عن شهر رمضان لا يزال متصدر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تفاعل عدد من رواد موقع تويتر مع هاشتاج جمعة مباركة حيث تم تداول صور وفيديوها من عدد من الدول العربية والإسلامية عن الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك حيث أظهرت من الإجلال لفضل هذا اليوم .

وغرد حساب Dalal "اللهمَ في يوم الجمعه ، أرزقنا حُلو الحياةِ وخيرَ العطاءِ وسعة الرزقِ وراحةَ البالِ ولباسَ العافية ، وحُسن الخاتمة".

وعن فضل يوم الجمعة الأخيرة في شهر رمضان حيث يعد يوم الجمعة هو أحد الأيام المميزة عند الله تعالى ولهذا فهو يوم مميز لكل المسلمين، فيه يجتمع المسلمين حتى يؤدوا صلاة الجمعة جماعة في المسجد، ويستمعوا إلى خطبة الجمعة 

هاشتاج حوار الاكونتات 

تفاعل عدد من رواد موقع تويتر مع الهاشتاج وغرد حساب callme S قائلا: "قفل حسابات تويتر النهار ده كان بسبب ٤اسباب اولا excessive tweeting او كثافه التغريد علي هاشتاق معين يعني تكتب تغريده كل دقيقه او اكتر من ٣٠ تغريده في اليوم هنا بيتقفل الحساب علي طول من غير ما يبعتولك اي انذار علي الايميل وبجيلك suspended account

فيما لما يخلو الهاشتاج من بعض التعليقات الساخرة حيث غرد حساب Âbdülhâmêidšaêêd74 قائلا "لا لينا اصحاب ولا احباب ولا فلورز نخاف عليهم".

ونشرت نهي صورة للفنان محمد هندي وكتبت "أنت يا تويتر الزفت بتهبب أيه Face with raised eyebrow".


وعلق حساب ديڤيد عايز شاي ديڤيد عايز شاي  قائلا : "لو انت هتسكت عالمهزله دي انا مش هسكت، وهعمل اكونت جديد #حوار_الاكونتات".

هاشتاج لذيذ فلورز الجمعة

حيث تفاعل عدد من رواد موقع تويتر مع الهاشتاج بتداول عدد من التعليقات الساخرة  حيث علق سلطان جلال بعد ١٤ سنة خدمة في تويتر .. بتقولي اوقف اكونتك

وقال حساب النمر الاكونت القديم اتقفل ياشباب ريتويت ونت ماشي عشان اوصل لصحابي