الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل.. مستشار الرئيس للشئون الصحية: الإعلان عن قرارات جديدة لمواجهة كورونا قبل يوم الخميس

الإثنين 17/مايو/2021 - 08:10 م
أرشيفية
أرشيفية

أعلن مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، إن فيروس كورونا قادر علي أن يصيب جميع الفئات من الكبار والصغار، ولكن الشريحة الأكبر من الحالات التى تعانى من أعراض شديدة هم فئة كبار السن.


وأضاف تاج الدين في تصريحات إعلامية له أن وطبقا للبيانات الموجودة سوف يتم تحديد ما هى الخطوة المقبلة وقبل يوم الخميس سيكون هناك اجتماع للجنة العليا لإدارة الأزمة وسوف يعلن فى نهاية هذه الجلسة ما هى الإجرات المقبلة لمواجهة كورونا".

هام.. وزير التعليم العالي يعلن عن قرارا حاسما بشأن تنسيق القبول بالجامعات2021 لطلاب الثانوية العامة


واتهمت النيابة الإدارية إلي أحد المتهمين بأعد كشوف تقدير الأجر الإضافى وبدل عن أيام الجمع والعطلات عن شهرى أغسطس وسبتمبر عام 2016 بأزيد من المستحق قانونا لقيادات مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد، حيث تم صرف مبالغ إجمإلية بقيمة 12445.69 جنيها دون وجه حق ووقع على هذه الكشوف بصفته المختص ومدير إدارة شئون العاملين وذلك رغم عدم تكليفه بذلك وكونه ليس مختص.


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فئات الموظفين الذين سيتم مد الإجازات الاستثنائية لهم حتي ٣٠- ٦ -٢٠٢١ وفقا للمنشور التالي:

نشرت صفحة بالفيوم علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مديرية التربية والتعليم في محافظة الفيوم لشأن صرف مكافأة الامتحانات